هاشتاج #مرحله_استعاده_موسسات_الدوله يجتاح أشهر منصات التواصل الاجتماعي

عدن 24 / خاص :

اجتاح هاشتاج أطلقه ناشطون وسياسيون جنوبيون مساء اليوم حمل وسم  #مرحله_استعاده_مؤسسات_الدوله أشهر منصات التواصل الاجتماعي في الدقائق الأولى لإطلاقه .

وأكد الناشطون الجنوبيون على ضرورة  مساندة خطوات بناء وتفعيل مؤسسات الدولة ومكافحة الفساد في محافظات الجنوب وترسيخ قيم التصالح والتسامح التي قالوا بانها الطريق لاستكمال استعادة السيادة على الأرض في وادي حضرموت وشبوة والمهرة وأبين ، واستعادة الدولة وبنائها.

 ووجه الناشطون الجنوبيون خلال حملتهم الإلكترونية التي رصد موقع “24 عدن” جانبا منها – العديد من الرسائل للداخل والخارج أبرزها دعمهم وتأييدهم لجهود حكومة المناصفة بين الشمال والجنوب لإعادة بناء وتفعيل مؤسسات الدولة في الجنوب وتحريرها من الفساد معتبرين ذلك خطوة هامة نحو استعادة الدولة الجنوبية .

كما وجه الناشطون الجنوبيون رسالة مهمة لقيادة المجلس الرئاسي للعمل على استكمال تنفيذ اتفاق الرياض من خلال إجراء إصلاحات في المجلس الاقتصادي وجهاز مكافحة الفساد والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وإصلاح القضاء وتغيير محافظي ومديري أمن المحافظات وإخراج القوات العسكرية المتواجدة في وادي حضرموت والمهرة وشبوة وأبين إلى جبهات القتال لمواجهة الحوثي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى