سلمان للإغاثة يدعم مركز الغسيل الكلوي بالضالع بمستلزمات ومحاليل طبية

عدن 24 / خاص :

تسلم مركز الغسيل الكلوي بالضالع مواد ومستهلكات من مستلزمات ومحاليل وريدية خاصة بالغسيل الكلوي بدعم وتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية وبأشراف مؤسسة صلة للتنمية .

واوضح مدير مركز الغسيل الكلوي بالضالع الاستاذ / خالد احمد عبادي ان مركز الغسيل تسلم من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية وبأشراف مؤسسة صلة للتنمية ، عدد 2016 قطعة من ال filter الخاصة بالغسيل وعدد 2000 حبة من blood line وعدد 1500 حقنه من الارثروبويتين وعدد 4000قربة من الصوديوم ، والتي ستسهم في ديمومة عمل المركز تقديم خدماته الانسانية لمرضى الفشل الكلوي بمحافظة الضالع والمحافظات المجاورة .

واشار الاستاذ / عبادي ان هذا الدعم ضمن المرحلة الرابعة من تمويل مركز الملك سلمان لمركز الغسيل الكلوي بالضالع ، مؤكدا المركز سيقوم خلال الأشهر القليلة القادمة بتوفير عدد من أجهزة الغسيل الكلوي ومحطة تحلية مساندة حتى يتمكن مركز الغسيل من تقديم خدماته على نحو أفضل.

وعبر مدير مركز الغسيل بالضالع الاستاذ / خالد عبادي عن شكره وامتنانه لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على دعمهم ورعايتهم وتمويلهم المستمر للمركز، موصول الشكر والتقدير لمؤسسة صلة للتنمية المشرفة على عمل المركز ومتابعتها المتواصلة على سير العمل اليومي وتذليل كافة المعوقات والصعوبات بالشراكة مع مؤسسة تراحم الخيرية محافظة الضالع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى