إعلامية انتقالي الحبيلين بردفان تقيم امسية رمضانية مع عدد من الاعلاميين والناشطين

عدن 24 / خاص :

برعاية القيادة المحلية لانتقالي ردفان الحبيلين ، وضمن انشطتها الرمضانية، نظمت الادارة  الاعلامية في انتقالي ردفان، مساء أمس الاربعاء 19 رمضان 1443 هجرية امسية رمضانية مع عدد الاعلاميين والناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي،  وفي الامسية القى رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الاستاذ محمود عبدالكريم كلمة بالناشطين شاكرا لهم حضورهم، ونشاطهم الاعلامي الهادف ، ناقلا لهم تحايا قيادة انتقالي المحافظة ممثلة بالمحامي رمزي الشعيبي رئيس المجلس في م/ لحج. مستعرضا في كلمته، دور الاعلاميين ونشطاء مواقع التواصل في توضيح الحقائق امام عامة الناس،  ودحض كل الاكاذيب التي تروج لها مطابخ الاعلام المعادي والهابط،  موضحا في كلمته الكثير من مجريات العمل السياسي الحاصل قبل واثناء وبعد مؤتمر الرياض. 
من جانبه قدم الاستاذ علي حسن الخريشي مدير الادارة الاعلامية، محاضرة شرح فيها دور واهمية مواقع التواصل الاجتماعي في الحياة السياسية والاجتماعية، وفي تغيير نمط الاتجاه السياسي والفكري، موضحا ذلك بكثير من الامثلة، مبينا أهمية ودور مواقع التواصل الاجتماعي، في توضيح الحقائق للافراد والمتابعين كونها الوسيلة التي تصل للجميع وبكل سهولة. 
داعيا في محاضرته الى التركيز على دحض الاكاذيب المضللة التي ينتهجها الاعلام المعادي ومطابخه عن طريق ابراز الحقائق الصادقة ومن مصادرها الموثوقة. 
هذا وشهدت الامسية كذلك مداخلات مختلفة لعدد من  الحاضرين ، وجميع هذه المداخلات، ركزت في كيفية الاستفادة القصوى من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في توضيح الحقائق لعامة الناس وارساء الفكر السياسي الجنوبي الذي يتبناه المجلس الانتقالي الجنوبي، والذي يسير بثبات نحو تحقيق هدفه الاستراتيجي في استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى