انتقالي القطن يطمئن على صحة عضو الجمعية الوطنية الدكتور جوبان ومدير التربية الحضرمي

عدن 24 / خاص :

إطمأن الأستاذ محمد حسين الحداد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت ، بمعية نائبه الشيخ عبدالعزيز أحمد البكري وعدد من اعضاء القيادة المحلية اطمئنوا على صحةالاخوان عضو الجمعية الوطنية، العميد السابق لكلية الآداب بجامعة حضرموت الدكتور محمد محفوظ جوبان الذي يعاني من آلام العظام خضع على اثرها لعملية جراحية في الرجل الايمن ، كما زارا مدير إدارة التربية والتعليم الأسبق بمديرية القطن الشخصية التربوية والرياضية المعروفه الاستاذ عبدالحكيم طالب الحضرمي.

جاء ذلك خلال زيارتهم الى بيوتهم مساء يوم أمس الاثنين بحضور الشيخ عبد العزيز البكري نائب رئيس الهيئة التنفيذية بمديرية القطن .

وثمن الحداد الادوار المميزة الذي تركها الدكتور جوبان في الملاعب الرياضية مع أندية القطن والميناء بعدن وسمعون بالشحر إضافة إلى تميزة الأكاديمي ،وكذا تميز الأستاذ الحضرمي في المجال التعليمي والأكاديمي و ارتباطهما وبروز اسمائهم في تحقيق البطولات خلال فترة السبعينيات والثمانينيات مع نادي شباب القطن الرياضي .

وتمنت قيادة انتقالي القطن للاخوه / جوبان و الحضرمي الشفاء العاجل ، داعين الله أن يمن عليهم بالصحة والعافية ويمدهم بالعمر المديد .

من جانبهم عبر التربويان : جوبان والحضرمي وأولادهم عن خالص شكرهم وتقديرهم لقيادة الانتقالي على زيارتهم ، مطمئنين الجميع على تحسن صحتهم ، داعين الله أن يمن على الجميع بدوام الصحة والعافية .

رافقهم خلال الزيارتين مدير الإدارة الثقافية محمدسالم بيزار وعضو القيادة المحلية صالح سالم بلحباك الجعيدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى