إدارة الشباب والطلاب بانتقالي وادي حضرموت تُكرم الطلاب المشاركين في أولمبياد الرياضيات والفيزياء الخليجية

كرمت إدارة الشباب و الطلاب بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت أمس الأحد بمقر الهيئة التنفيذية الطالبين/ عمر عفيف محمد السروري، و عبدالرحمن عمر عبداللّه الحائزين على الميداليات الفضية و البرونزية في مسابقة أولمبياد الرياضيات و الفيزياء الخليجي الثامن التابع لمكتب التربية العربي لدول الخليج المنعقد بالدمام بالمملكة العربية السعودية الذي استمر لمدة أسبوع.

وخلال التكريم عبر رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت الأستاذ/ محمد عبدالملك الزبيدي، عن اعتزاز وادي حضرموت بما حققه الطلاب بحصولهم على الميدالية الفضية و البرونزية، حاثاً أياهم أن تكون هذه الميداليات حافزاً لهم و دافعاً للمضي قدماً نحو النجاحات المستقبلية.

وأكد مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية المساعدة الأستاذ/ باسم جمعان دويل خلال التكريم، حرص إدارة الشباب و الطلاب بالمجلس الإنتقالي الجنوبي على تنمية مهارات الشباب المبدعين وصقلها موضحاً أن القيادة العليا تولي اهتماماً خاصاً بالشباب وأن هذا التكريم يأتي ثمرة نجاحهم في الحصول على الميداليات الفضية و البرونزية في الاولمبياد.

و أضاف الأستاذ/ باسم جمعان دويل، بأن إدارة الشباب و الطلاب بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت تسخر و تكرس كافة إمكانياتها لخدمة الشباب و الطلاب بوادي حضرموت لتذليل الصعاب التي يواجهونها في كل مديريات وادي حضرموت.

و عبر الطالبين عن شكرهم وتقديرهم للهيئة التنفيذية المساعدة لشئون مديريات وادي و صحراء حضرموت و إدارة الشباب و الطلاب بالهيئة التنفيذية على هذه اللفتة الكريمة موضحين أن هذا التكريم هو حافز ودافع لهم للمضي قدماً وبذل المزيد من المثابرة في المستقبل، شاكرين ادارة الشباب بالهيئة التنفيذية ورئيس الهيئة على هذا الاهتمام الذي يولونه للشباب و الطلاب.

و في الختام تم تكريم الطالبين بدرع تذكاري مقدم من قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت مقدم من العميد الركن /سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى