نائب رئيس انتقالي حضرموت يطلع على مشكلات محطة الفقيد السقطري بالشحر ويطمئن على صحة مديرية المديرية

عدن 24 / خاص :

زار علي صالح الهميمي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الأحد، محطة كهرباء الفقيد المهندس عوض السقطري بمدينة الشحر، التي تزود مديريتي الشحر وغيل باوزير بالتيار الكهربائي.

واطلع الهميمي خلال الزيارة التي رافقه فيها، رئيسا القيادتين المحليتين لانتقالي مديريتي الشحر عمر العود، وغيل باوزير محسن حيتر، من المهندس صالح سرور جابر مدير قسم التوليد بالمحطة، على المشاكل والصعوبات التي تعاني منها المحطة.

وذكر المهندس سرور أن المحطة تعاني الكثير من المشاكل والتحديات، محذرا من أن مخصص الوقود للمحطة على وشك النفاذ، وأن برنامج الانقطاع للتيار الكهربائي سيزيد ابتداءً من اليوم إلى ساعتين.

ووعد الأستاذ الهميمي بالسعي والبحث عن حلول لهذه المشاكل، حاثاً المسؤولين في المحطة على بذل قصارى جهودهم، للمحافظة على استمرار عمل المحطة وتزويد المواطنين بالتيار الكهربائي، خاصة في هذه الأيام المباركة من الشهر الفضيل.

وفي سياق آخر اطمئن الهميمي على صحة عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر، الذي يرقد في أحد المستوصفات الطبية، إثر وعكة صحية ألمت به.

وعبر الهميمي عن تمنياته بالشفاء العاجل له، داعياً الله أن يمن عليه بالصحة والعافية ويعود لمزاولة عمله وخدمة مواطني المديرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى