مدير منظمة اليونيسيف بالعاصمة عدن يشيد بأداء ونشاط مركز الاطراف الاصطناعية

قام الأخ أحمد عبد الدائم مدير منظمة اليونيسف لحماية الطفل بزيارة خاصة الى مركز الاطراف الاصطناعية والعلاج الطبيعي.

وخلال الزيارة اطلع عبد الدائم مدير حماية الطفل لمنظمة اليونيسف على اقسام المركز حيث تحدث مع عديد من الاطفال الذين يتلقون العلاج داخل المركز. مشيداً بعمل المركز وطاقمه الذي يقدم جودة كبيرة في نوعية الاطراف والعلاج الطبيعي لخدمة مصابي الحرب والمعاقين.

واستمع الاخ احمد عبداادائم من الأخ القيسي مدير عام المركز لشرح مفصل من خلال اطلاعه على اقسام المركز والعلاج الذي يقدمة للمرضى.

واشاد الأخ أحمد عبد.الدائم مدير حماية الطفل لليونيسف بمدير المركز الأخ عبدالله القيسي ومدير مشروع اليونسيف داخل المركز ومنسقة المشروع في المركز الدكتورة جوهرة الجاوي والاخ رافت درويش والاخ احمد انصار مدير مكتب المدير العام وما بذلوه من جهود جبارة في نجاح دور المركز .

واشاد باداء ونشاط مركز الاطراف الصناعية وجهود فريق العمل في ورش صناعة الاطراف وقسم العلاج الطبيعي وكل الفريق الفني والاداري .
وقال : يعد مركز الاطراف بعدن أنموذجا في التميز في الجوانب الإدارية والفنية وما حققه من نجاح في خدمة المصابين من خلال تنفيذ مشروع الدعم لصناعة الأطراف للأطفال وضحايا الحرب في مراحله المختلفة مؤكدا استمرار الدعم لمركز الاطراف الصناعية بعدن في مختلف المجالات .

كما شكر القيسي مدير عام مركز الاطراف الصناعية بعدن الدكتور قاسم بحيبح وزير الصحة على اهتمامه ودعمه بالمركز الاطراف الصناعية ودعم منظمة اليونيسف للمركز في تنفيذ مشروع صناعة الاطراف خلال مراحله السابقة ومنظمة اليونيسيف الأمم المتحدة للطفولة تعتبر متميزة في دعمها للمركز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى