القيادة المحلية لانتقالي لحج تدشن توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء بالمحافظة

عدن 24 / خاص :

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج اليوم الأربعاء توزيع السلال الغذائية المقدمة لأسر الشهداء في عموم مديريات المحافظة.

وفي التدشين القى نائب رئيس انتقالي لحج محمد احمد العماد كلمة نقل في مستهلها تحايا رئيس القيادة المحلية للمجلس المحامي رمزي الشعيبي مشيرا الى ان مشروع توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء بالمحافظة ينفذ بدعم من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي  عبر لجنة الاغاثة والاعمال الانسانية بالمجلس .

ونوه العماد الى ان  مشروع توزيع السلال الغذائية لأسر شهداء القوات المسلحة الجنوبية يعد تقليدا سنويا وتقديرا لتضحيات الشهداء في الدفاع عن الجنوب .

من جانبه اوضح مدير ادارة الشهداء بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي محافظة لحج عبده الطالبي ان  إجمالي عدد الأسر التي استفادت من مشروع السلال الغذائية بلغت  4800 اسرة في جميع مديريات محافظة لحج الجنوبية .

مبينا ان الدعم هو لفتة كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي للاهتمام باسر الشهداء والتخفيف من معانتهم في ظل استعار الحرب الاقتصادية المفروضة على شعب الجنوب.

حضر عملية تدشين التوزيع مدير الادارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي لحج غسان عليب ومديرة إدارة المرأة والطفل اروى مقطري ومدير الادارة الجماهيرية الاستاذ علي رشيد وعضو لجنة الاغاثة والاعمال الانسانية بالمجلس عبدالسلام الحوشبي ومدير الإدارة القانونية فوزي الحالمي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى