صندوق النظافة وتحسين المدينة بمسيمير لحج يمول مشروع أنارة الشارع العام

عدن 24 / خاص :

بدعم من صندوق النظافة وتحسين المدينة مديرية المسيمير، وبأشراف مباشر من مدير إدارة الكهرباء في المديرية الاخ محمود عادل عباس، تم أستكمال أعمال المرحلة الأولى من مشروع إنارة الشارع العام في مديرية المسيمير محافظة لحج .

وأشار مدير إدارة كهرباء المسيمير محمود عادل عباس، إلى أن تم أستكمال أعمال المرحلة الأولى من مشروع إنارة الشارع العام بالمديرية، من خلال تركيب ( 20 ) كشافة ضوئية تعمل بمنظومة الطاقة الشمسية، بتمويل من قبل صندوق النظافة وتحسين المدينة بالمديرية.

وثمن عباس أهتمام ورعاية مدير عام المديرية الشيخ حاميم محمد سعيد، بأعتماد مشروع الإنارات الذي ستشمل جميع شوارع وأحياء المديرية، وتسخير الأمكانيات للارتقاء وتحسين مستوى الخدمات للمواطنين في المديرية، لاسيما خلال أيام شهر رمضان المبارك، شاكراً في ذت السياق دور المدير التنفيذي للصندوق النظافة وتحسين المدينة بالمديرية الاخ لطفي صالح العييري، على تقديم الدعم وتمويل المشروع .

حيث لاقى مشروع إنارة الشارع العام أرتياح واسع لدى أهالي المديرية، معبرياً عن شكرهم لكل الجهود التي يبذلها مدير إدارة كهرباء المسيمير الاخ محمود عادل عباس من خلال نجاح هذا المشروع، وفي سبيل متابعة إعادة تشغيل مشروع الكهرباء العام للمديرية الذي دام أنقطاعه مايقارب سبع سنوات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى