بعد غد الاثنين .. حفل تكريم متميز لشخصية متميزة

ستشهد قاعة تاج بالمنصورة بعد غد، الاثنين ، الموافق ٢٩ ابريل الجاري، حفل تكريم متميز هو الأول من نوعه، ويأتي بمبادرة شعبية وليس رسمية، لتكريم شخصية وطنية واجتماعية وأكاديمية..
حيث بادر نخبة من ابناء القعيطي – يافع في المهجر من المسكونين بحب الوطن والارتباط بقضاياه والمتابعين لما يمر به من ظروف صعبة فبادروا مشكورين بتبني تكريم أحد رجالات الوطن العاملين بصمت وتفانٍ وإخلاص في خدمة وطنهم وشعبهم ممن لم تلتفت لتكريمهم الجهات الرسمية.
وسيتم تكريم ابن القعيطي وابن الجنوب البار، الشخصية الوطنية والاجتماعية والأكاديمية والأب المثالي البروفيسور يوسف محمد عبده القعيطي، تقديرا لجهوده المخلصة التي بذلها خلال مسيرته الطويلة المكللة بالنجاح والتميز في خدمة أهله ووطنه، سواء في عمله الاكاديمي او في النشاط الاجتماعي واصلاح ذات البين وفي العمل الوطني والتعبوي خلال مواجهة الغزاة الحوثيين وفي الجهود الانسانية التي كان يشرف عليها..فضلا عما حققته جمعية القعيطي من نجاحات في نشاطها الخيري والانساني تحت قيادته منذ تأسيسها..
وسيمنح المحتفى به أ.د.يوسف القعيطي (درع القعيطي للتميز) مع مكافأة مالية مناسبة..
ومثل هذه اللفتة من قبل المبادرين تستحق الشكر والتقدير وهي سابقة حسنة خاصة في ظل غياب الدولة وعدم تقديرها او تكريمها للمتميزين والمبدعين..
وسيكون التكريم باسم ابناء القعيطي كافة ويحضره كل محبي د.يوسف من يافع وعدن والجنوب عامة…

د.علي صالح الخلاقي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى