ناشطون جنوبيون يطلقون هاشتاج #صف_واحد_ضد_الحوثي

أطلق ناشطون جنوبيون مساء الاثنين مساء اليوم الاثنين العاشر من رمضان الموافق 11/4/2022 هاشتاج #صف_واحد_ضد_الحوثي.

وأكد الناشطون على تجديد شعب الجنوب التفويض لقيادته السياسية بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي بشأن الالتزام بالاستمرار في خوض معركة دحر الحوثي والارهاب.

وقال الناشطون أن الرئيس عيدروس الزبيدي يعيد البوصلة إلى مسارھا الصحیح لإكمال تحریر ما تبقى من ھذه الأرض لدفن مشروع إیران ومشروع الإرھاب والتطرف إلى الأبد.

وشددوا على أن الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رجل دولة يحظى بثقة واحترام الجميع وسيقود معركة استكمال السيادة على الأرض واستعادة الدولة وبنائها وسينتصر فيها وأن القائد أبو زرعة المحرمي عملاق الانتصارات يثير رعب متواصل في أوساط الحوثيين .
وأشاروا إلى قيادة شعب الجنوب أصبحت جزء من دائرة صنع القرار وستفرض إصلاحات سياسية واقتصادية لإنقاذ الشعب الجنوبي الذي أنهك اقتصاديا واجتماعيا بفعل الفساد وسوء الإدارة.

مؤكدين على أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي خطوة مهمة وشجاعة وتاريخية نحو استعادة الدولة ومؤسساتها وضربة موجعة للمليشيات الحوثية الإرهابية وأن البلاد دخلت مرحلة جديدة وحاسمة لتحقيق السلام والأمن والاستقرار وتحسين وضع الشعب الاقتصادي والمعيشي وبناء الدولة ومؤسساتها.

مشددين على أن المجلس الانتقالي يمتلك قدرة على التعاطي مع الأمور وما ذلك النواح الذي يبديه الخصوم إلا دليل على ذلك.


وأعرب الناشطون عن شكرهم للأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على رعاية مشاورات الرياض وندعوهم إلى بذل المزيد من الجهود في سبيل استعادة الدولة وبنائها ضمن محيطها الخليجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى