اللجنة النفطية المشتركة تواصل اجتماعها لوضع آلية واضحة لتوزيع الديزل المدعوم بوادي حضرموت

واصلت اللجنة النفطية المشتركة ممثلة ممثلة بلجنة مخرجات لقاء حضرموت العام “حرو” والسلطة المحلية بالوادي والصحراء اجتماعها لوضع آلية واضحة لتوزيع الديزل المدعوم بوادي حضرموت.

وخلال الاجتماع توصلت اللجنة المشتركة على وضع بعض القرارات الأولية من أجل الخروج بآلية واضحة متبع عليها في توزيع الديزل المدعوم بطريقة سهله وضمان وصوله للمواطنين دون اي تلاعب.

وبعد الخوض في التفاهمات والمناقشات من اجل وضع القرارات والمصادقة عليها ليكون بداية لترتيب العمل لمرحلة قادمة، حيث اتفقت اللجنة بموجب محضر اجتماع على القرارات التالية.
1- يتم تقييم البرنامجين الإلكتروني المنفذ من قبل شركة النفط بالوادي المنفذ حالياً وبرنامج الالكتروني من قبل قيادة الهبة من حيث الرقابة وتوزيع الديزل.
2- يكلف الدكتور أمين باحميد بالإطلاع على البرنامج الإلكتروني لشركة النفط بالوادي وكذا البرنامج المجاني من قبل الإخوة مصطفى وزين أبناء صادق الجنيد حول توزيع الديزل المدعوم بالمحطات بعد تسليمه الوظايف المطلوبة بالبرنامج يتم اعتماد البرنامج الأفضل بحسب راي الدكتور.
3- تكلف شركة النفط النفط بالوادي والصحراء توسيع الاستهداف لمحطات جديدة بالمديريات للقيام بعملية التوزيع لأجل تخفيف الطوابير بالمحطات المتعمدة وتخفيف الاعباء على المواطنين.
4- رفع كشف بمندوبين من قبل لجنة مخرجات حرو ( الهبة الشعبية ) موزعين على المديريات الوادي والصحراء وصدور قرار فيهم.
5- تخصيص كميات محددة من مادة الديزل المدعوم للخدمات والمصالح العامة التي يستفيد منها المواطنين وذلك مقابل تخفيض السعر.
6- الإسراع في اعتماد البرنامج الالكتروني الأفضل وتعميمه على كافة المديريات الوادي والصحراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى