عقب النجاح الذي حققه وفد المجلس في مشاورات الرياض.. ناشطون جنوبيون يطلقون هاشتاغ #المجلس_الانتقالي_درع_الجنوب

أطلق ناشطون جنوبيون فجر اليوم السبت الثامن من رمضان الموافق 9 أبريل 2022 هاشتاغ #المجلس_الانتقالي_درع_الجنوب.
ويأتي إطلاق الحملة بعد النجاح الذي حققه وفد المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي في مشاورات الرياض والذي تكلل بتبني القضية الجنوبية في مفاوضات النهائية.

وأكد الناشطون أن الرئيس القائد عيدروس الزبيدي يعد الحارس الأمين على النضال الوطني والحقوق والثوابت الوطنية التي انطلقت من أجلها الثورة الجنوبية.

وشددوا على أن الرئيس عيدروس الزبيدي نقل قضية شعب الجنوب الجنوبية من قضية مسلوبة الحقوق والتاريخ منذ 1994 إلى مصاف القضايا على مستوى البلاد والوطن العربي وباتت تتصدر الأولويات.

وقال الناشطون أن الرئيس القائد عيدروس الزبيدي في مشاورات الرياض أظهر موقف موحد للجنوبيين في خطوة عكست رسائل سياسية عدة لأطماع قوى صنعاء الرامية لإبتلاع الجنوب العربي.
واعتبر الناشطون أن المجلس الانتقالي الجنوبي يعد الحامل السياسي لقضية شعب الجنوب وصاحب القوة الفاعلة على الأرض مؤكدين أن المجلس الانتقالي الجنوبي لا يمكن أن يقدم أي تنازلات تمس جوهر قضية شعب الجنوب وان مواقفه ثابت وراسخ في التمسك بمشروعه الوطني الجنوبي.

واضافوا:” يحق لنا اليوم أن نفاخر ونفتخر بعد أن صار لنا قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس الزبيدي تمثلنا وتسعى إلى تحقيق هدفنا وغايتنا وحلمنا المتمثل في إستعادة دولتنا على تراب وطننا الحبيب الجنوب العربي”.

وتابعوا:” لا تراجع عن الحقوق والثوابت الوطنية للجنوب وسيسعى الرئيس القائد عيدروس الزبيدي إلى تحقيقها”.

ودعوا الناشطون شعب الجنوب إلى الاصطفاف خلف الرئيس القائد عيدروس الزبيدي حتى تحقيق الهدف المنشود بتحقيق الاستقلال وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى