منصور صالح: اللقاءات الجنوبية – الجنوبية تأتي في إطار حرص وتوجه المجلس الانتقالي نحو تعزيز وحدة الصف الجنوبي


وقال نائب رئيس الدائرة الإعلامية، للمجلس الانتقالي الجنوبي، منصور صالح، إن ”اللقاءات اللقاءات الجنوبية – الجنوبية التي ينظمها المجلس الانتقالي الجنوبي على هامش مشاورات الرياض تأتي في إطار حرص وتوجهات الانتقالي نحو تعزيز وحدة الصف الجنوبي، وكترجمة لسياسة درج عليها المجلس في تحقيق التقارب الجنوبي، انطلاقًا من مبدأ أن الجنوب جسد ولُحمة واحدة، وأنه لن يكون إلا بكل، ولكل أبنائه“.

وأشار في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“، إلى أن ”هذه الخطوات سبقتها خطوات كثيرة، من خلال اللقاء بعدد من القيادات الجنوبية، وهي تندرج ضمن جهود الحوار الجنوبي – الجنوبي الذي تعقده منذ أشهر لجنة الحوار في المجلس الانتقالي، برئاسة مراد الحالمي“.

وأكد أن لقاء الثلاثاء ”كان مميزًا جدًا، وإيجابيًا للغاية، سادت فيه روح التقارب والتفاهم، والحرص الذي أبداه الجميع لتجسيد اللُّحمة الجنوبية“.

واعتبر نائب رئيس إعلامية الانتقالي الجنوبي، أن ”الجنوب بحاجة إلى تعزيز وحدته الداخلية، لأنه لم يتعرض لانتكاسات، وتمزيق في وحدة الصف، إلا بفعل التباعد والتنافر الذي ساد خلال السنوات الماضية بحكم الصراعات، وبحكم عمليات التحريض، لذلك فإن مثل هذه اللقاءات تؤسس لمستقبل نتمنى أن يكون أكثر إيجابية ما بين المكونات، والشخصيات، والقوى الجنوبية“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى