مركز دعم صناعة القرار في الانتقالي يعقد اجتماعه الدوري ويقف على عدد من المستجدات المحلية والدولية

عقد مركز دعم صناعة القرار في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، اجتماعه الدوري للنصف الثاني من شهر يوليو برئاسة الدكتور خالد بامدهف، رئيس المركز.

 وفي مستهل الاجتماع، تقدّم الحاضرون بالتهاني إلى الأخ الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي واعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وأنصار المجلس، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة على شعبنا الجنوبي والأمتين العربية والإسلامية بالخير والرخاء.

 واستعرض الاجتماع بعدها، أهمية إعادة هيكلة هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي لتطوير وتحسين الأداء، إضافةً للتحديات الأمنية الداخلية المتمثلة بعودة العمليات الإرهابية إلى العاصمة عدن ومحافظات الجنوب.

 وشدد الاجتماع على ضرورة رص جهود مجلس القيادة الرئاسي من أجل تحسين الأوضاع المعيشية في محافظات الجنوب، وتطبيع الأوضاع عبر تعزيز ودعم المؤسسة الأمنية الجنوبية.

 ووقف الاجتماع أمام ما تشهده المنطقة والإقليم من تأسيس تحالفات جديدة لمجابهة مطامع إيران التوسعية، وكذا ما تبديه القوى الكبرى من اهتمام بالغ بالمشهد السياسي العام في المنطقة.

 وأكد الاجتماع على ضرورة تعزيز التحالفات القائمة مع التحالف العربي بوجود الأشقاء في جمهورية مصر العربية، والمملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى