برئاسة الماس.. اجتماع أعضاء مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور بالعاصمة عدن

عقد اليوم اجتماع أعضاء مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن برئاسة المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس الإدارة.

وخلال كلمته الافتتاحية رحب المهندس معين محمد الماس في بداية الاجتماع بأعضاء مجلس الادارة، معبرا عن سعادته بانعقاد اللقاء الثاني لعام 2022م. مثمنا الجهود التي يبذلها أعضاء المجلس في دعم مسيرة التنمية والبناء المؤسسي.

واستعرض الماس مع اعضاء مجلس الإدارة تقرير انجاز الصندوق للربع الأول للعام 2022م إضافة الى عرض خطة الصندوق الاستثمارية للمشاريع المستهدفة، والموازنة التقديرية للسنة المالية 2022م التي ستسهم في تعزيز مرونة كل من البينة التحتية للنقل (شبكة الطرق) وكذلك المجتمع من خلال المساهمة في تحقيق اهداف النقل المستدام (وصول الجميع الى وسائل النقل، والكفاءة، والسلامة، والنقل الصديق للبيئة) للوصول الى أهداف التنمية المستدامة (خفض انبعاث الغازات الدفينة، تحقيق هدف الامن الغدائي، تعزيز الحصول على خدمات الرعاية الصحية، والوصول الى المدارس، وضمان إتاحة فرص العمل والتمكين للنساء).

حضر أعضاء مجلس الإدارة عن الوزارات المعنية، المهندس وليد حميد ردمان وكيل قطاع الطرق عن وزارة الاشغال العامة والطرق، المهندسة وزيرة الشرماني وكيل وزارة التخطيط عن وزارة التخطيط والتعاون الدولي، والاستاذ معين محمود وكيل وزارة الادارة المحلية عن وزارة الإدارة المحلية، والاستاذ عبدالباري الحربي وكيل وزارة النقل عن وزارة النقل، وبحضور الأستاذ عبدالوهاب محمد علي مدير عام سكرتارية مجلس الإدارة والاستاذ سعيد علي العمود مدير عام الشؤون المالية بالصندوق.

الجدير بالذكر أن هذا الاجتماع يعد الثاني لمجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

صادر عن:وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى