ليستر يفرض التعادل على مانشستر يونايتد

عدن 24/ كووورة :

فرض ليستر سيتي التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1) على مضيفه مانشستر يونايتد، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة رقم 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح ليستر التسجيل في الدقيقة (63) عبر كيليتشي إيهياناتشو، وعدل فريد النتيجة لليونايتد في الدقيقة (66).

وبتلك النتيجة رفعة مانشستر يونايتد رصيده إلى 51 نقطة في المركز السادس، كما رفع ليستر سيتي رصيده إلى 37 نقطة في المركز التاسع.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح ليستر سيتي في الدقيقة 11، وذلك من خلال تسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وظهر اليونايتد هجوميًا للمرة الأولى في الدقيقة 21، وذلك من خلال رأسية ضعيفة من بوجبا، أمسك بها شمايكل بسهولة.

وأهدر مانشستر يونايتد فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة 27، بعدما مرر فريد كرة سحرية لفيرنانديز الذي انفرد بشمايكل، وسدد كرة أرضية من داخل المنطقة تألق الحارس الدنماركي في التصدي لها.

وعاد ليستر للظهور من جديد في الدقيقة 31، بعدما سدد إيهياناتشو كرة مقوسة من على حدود المنطقة، مرت إلى جوار القائم.

وكاد ليستر أن يباغت أصحاب الأرض في الدقيقة 35، بعدما تابع بارنيس عرضية من ماديسون، مسددًا كرة على الطائر ذهبت إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، ارتقى فيرنانديز لعرضية من دالوت في الدقيقة 53، مسددًا رأسية ضعيفة ذهبت سهلة في يد شمايكل.

وتبعه دالوت بتسديدة من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء في الدقيقة 55، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وافتتح ليستر سيتي التسجيل في الدقيقة 63، بعدما أرسل ماديسون عرضية من الجانب الأيسر، تابعها إيهياناتشو برأسية لمست أصابع دي خيا وسكنت الشباك.

ونجح اليونايتد في تعديل النتيجة سريعًا في الدقيقة 66، بتسديدة من فيرنانديز من على حدود المنطقة، تصدى لها شمايكل، وتابعها فريد بتسديدة من داخل المنطقة سكنت الشباك.

وأهدر ليستر فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 71، بعدما أخطأ سانشو في إعادة الكرة للخلف، ليفتكها إيهياناتشو وينفرد بدي خيا، مسددًا كرة ذهبت أعلى العارضة.

وبعدها في الدقيقة 72، أرسل ماديسون عرضية من مخالفة، ارتقى لها فوفانا مسددًا رأسية تألق دي خيا في إبعادها إلى ركلة ركنية.

وخطف ليستر الهدف الثاني في الدقيقة 80، وذلك بعدما أخطأ فاران في إبعاد الكرة، ليفتكها إيهياناتشو ويمررها إلى ماديسون داخل المنطقة، الذي سدد كرة قوية سكنت شباك دي خيا، قبل أن يلغي حكم المباراة الهدف بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

وسدد تيليمانس بعدها كرة من خارج المنطقة في الدقيقة 84، ذهبت سهلة في يد دي خيا.

وفرط مانشستر في فرصة خطف المباراة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعدما تابع سانشو الخالي من الرقابة داخل المنطقة كرة عرضية، مسددًا كرة مباشرة ذهبت بعيدًا عن المرمى، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى