تخرّج أول دفعة من قسم شرطة كريتر


دُشن صباح اليوم الخميس في ملعب الهوكي الترابي تخرج أول دفعة من قسم شرطة كريتر بمديرية صيرة ، وذلك بحسب أوامر اللواء مطهر الشعيبي مدير أمن العاصمة عدن .

وتخلل التدشين العديد من العروض العسكرية التي سارت على أنغام النشيد الجنوبي ، كان أبرزها عرض فك وتركيب السلاح وعرض الكاراتيه الذي أبدع به المشاركون من الخريجين .

وقال نبيل عامر مدير قسم شرطة كريتر: أن هذا التخرج جاء لتأمين مديرية صيرة بجميع شوارعها وتسهيل حركة المرور ومساعدة رجال المرور خصوصاً مع قدوم شهر رمضان الفضيل وذلك تجنباً لأي حوادث أو جرائم تمس بسمعة المديرية وسكانها ، “مضيفاً ” إلا أن هذا العام سيكون أفضل من الأعوام السابقة وأنه سيكون هناك نماذج لشرطة كريتر تقدمها في إدارة أمن عدن لتأمين المديرية وإن شاء الله الحياة الأمنية في هذه المديرية تكون افضل وافضل بالرغم من ضعف الإمكانيات المتاحة لنا إلا أننا سنعمل جاهدين على توفير حياة وبيئة آمنة للمديرية.

كما أعرب رئيس المجلس الأنتقالي في مديرية صيرة أ/ جار الله عن سعادته بهذه الدفعة وهذا العرض مشيداً بالجهود التي يبذلها مدير قسم شرطة كريتر العقيد نبيل عامر كونها أول مديرية تقوم بهذا العمل وهذا التخرج وداعياً كل الجنود إلى بذل التضحيات من أجل توفير بيئة آمنة للمديرية وسكانها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى