إدارة المراة والطفل بانتقالي لحج توزع كسوة العيد لاطفال الشلل الدماغي بالحوطة

عدن 24 / خاص :

وزعت ادارة المراة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج اليوم الاربعاء كسوة العيد لاطفال جمعية الحياة للشلل الدماغي في مدينة الحوطة.

وقبل التوزيع القت مديرة ادارة المراة والطفل بانتقالي لحج اروى مقطري كلمة اكدت فيها على اهمية دعم اطفال الشلل الدماغي بالمحافظة نتيجة ضروفهم وواقعهم الصعب والمتردي.

مشيرة الى ان تدخل الادارة والوقوف الى جانب الجمعية واطفالها انما ياتي نتيجة قلت امكانياتها التي تعانيها وانعدام اهتمام سلطة المحافظة وغياب اصحاب الخير والعطاء .

مشددة على متابعة الجهات المعنية في المجلس الانتقالي الجنوبي لبذل المزيد من جهود الدعم لهذه الشريحة ومختلف جمعيات ذوي الهمم في المحافظة بغية انتشال اوضاعهم.

من جانبه نقل نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج محمد احمد العماد تحايا رئيس القيادة المحامي رمزي الشعيبي.

موضحا ان مالمسه من اوضاع متردية واهمال مدمر يؤكد بعد سلطة المحافظة والجهات المعنية عن هذه الشريحة التي تحتاج الى تسخير كل الامكانيات في سبيل تحسين واقعها.

مطالبا القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي بالمزيد من الدعم والاهتمام بهذه الشريحة على مستوى محافظة لحج بشكل خاص والجنوب بشكل عام.

بدورها شكرت رئيسة جمعية الحياة لاطفال الشلل الدماغي نجلاء سعيد العبد ادارة المراة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج على تقديم كسوة العيد لاطفال الجمعية.

مبينة ان الجمعية تفتقر لمختلف انواع الدعم، الا انها مصرة على خدمة منتسبيها من الاطفال متجاوزة جهود توفير ايجار الجمعية المقدر بمبلغ 50 الف ريال شهريا بطريقة شخصية .

حضر توزيع الكسوة عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة مواهب منصور واولياء امور الاطفال المنتسبين للجمعية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى