القيادة المحلية بانتقالي زنجيار تعقد دورتها الاعتيادية للفصل الأول للعام 2022

عقدت القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديرية زنجبار محافظة أبين صباح اليوم دورتها الاعتيادية الاولى للفصل الاول للعام 2022 تحت شعار على طريق التحرير والاستقلال وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية .

وبدأت الدورة الاعتيادية التي أقيمت بقاعة اتحاد نساء ابين وبرعاية المجلس الانتقالي بالمحافظة وإشراف رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ محمد احمد الشقي ، بكلمة ترحيبية لرئيس القيادة المحلية بالمديرية الاستاذ معمر شيخ ،حيا من خلالها الحاضرين أعضاء القيادة المحلية .

وتطرق الاستاذ شيخ الى اهمية هذا اللقاء الذي ينعقد في ظل ظروف صعبة ووضع استثنائي وحرب ظالمة على الشعب الجنوبي كافة، وماتشهده المحافظة والمديرية على وجه الخصوص من تحديات بسب حرب الخدمات، وانقطاع المرتبات وانهيار العملة وتردي الوضع المعيشي والإنساني ، مع قدوم شهر رمضان المبارك ، مشيرا الى كونها سياسة شاملة تقوم بها النخب الحاكمة في الشرعية على شعب الجنوب قاطبة ، والمديرية هي جزء لا يتجزأ من هذا النسيج الاجتماعي الذي أصابه هذا الضرر .

مضيفا أننا نمر بمنعطف خطير ولكننا نثق في حنكة ، وحكمة قيادتنا الرشيدة في المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس، والدور الذي تلعبه للوقوف ضد هذه السياسة الممنهجة التي تستهدف الإنسان الجنوبي

مشددا على أهمية تفعيل نشاط المراكز في المديرية وتعزيز دورها المجتمعي بين أوساط المواطنين ، والتنسيق المشترك مع قيادة المجلس في المديرية .

ثم قدم مدير الإدارة التنظيمية الاخ سعيد عموره التقرير التنظيمي للفصل الاول والذي عرج من خلاله على العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجوانب الخدمية والأمنية وماتشهده المديرية من تردي للخدمات .

وتطرق التقرير إلى أنشطة الهيئة والبرامج والخطط المنفذة ، وإعداد التقارير والخطط ، واجتماعات الهيئة التنفيذية ، ومستوى الانضباط ، خلال الفترة من يناير حتى شهر مارس .

وخرج الإجتماع بجملة من التوصيات والقرارات أهمها رفع نقاط الجباية والتي سببت ضغطاً على كاهل المواطن ، وكذا تفعيل دور الأجهزة الأمنية في المديرية، وتفعيل اتفاق الشراكة فيما يخص تعيين واستبدال مدراء العموم في المديرية، وكذا اعتماد ميزانية تشغيلية للمراكز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى