تنفيذية انتقالي المسيمير تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس

عدن 24 / خاص :

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير، محافظة لحج اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس، برئاسة الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي رئيس الهيئة .

وفي مستهل الاجتماع، رحب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية عبدالفتاح جمال الحوشبي بالحاضرين، مستعرضاً أهم المستجدات على الساحة الجنوبية ومنها العمليات الإرهابيةالأخيرة التي شهدها الجنوب والتي كان آخرها اغتيال قائد الحزام الأمني بمديرية الشيخ عثمان المقدم كرم المشرقي وقبله اللواء ثابت جواس .

وأضاف الحوشبي قائلاً: إن الاعداء يحاولون ضرب ثقة الشعب بالمجلس الانتقالي من خلال مجموعة من الافعال الغوغائية وحرب الخدمات العامة وجميعها ستفشل أمام تماسك وصمود وتلاحم أبناء الشعب الجنوبي .

وأطلعَ الحوشبي الحاضرين بنتائج اللقاء الموسع الذي انعقد بالمحافظة وجمع رئيس القيادة المحلية المحامي رمزي الشعيبي ونائبه ورؤساء المراكز واللجنة الأهلية من المشائخ والاعيان المنبثقة عن لقاء المسيمير العام وماتم طرحه في اللقاء من قضايا هامة شملت الوضع الأمني والخدمي في المديرية والخروج بنتائج إيجابية تصب في مصلحة المديرية .

وتطرق الاجتماع الى مناقشة العدد من القضايا اهمها الوضع المعيشي للمواطن الجنوبي وما يعانية من غلاء الاسعار والمواصلات وانقطاع الرواتب،  وإنعدام الخدمات العامة، مطالباً حكومة المناصفة وضع حد لهذا التدهور الاقتصادي الذي ضاعف من معاناه المواطن الجنوبي مع قدوم شهر رمضان المبارك. 

كما ناقشن الهيئة التنفيذية العديد من المواضيع والقضايا التنظيمية المدرجة في جدول الاجتماع واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى