بإشراف محافظ البنك المركزي.. “الشبكة الموحدة للأموال” توقع اتفاقية شراء وتوريد نظام الحوالات المالية

دشنت شركة الشبكة الموحدة للأموال ممثلة برئيس مجلس الإدارة الشيخ/ عبدالله محمد البسيري وشركة ادرويت تكنولوجي ممثلة بالمدير التنفيذي السيد/ وقاص ميرزا أمس الاثنين، الموافق 28 مارس 2022م في عدن، التوقيع على اتفاقية عقد شراء وتوريد نظام التحويلات المالية، بين .

ويأتي التوقيع على هذه الاتفاقية في اطار استكمال مراحل التأسيس لشركة الشبكة الموحدة واطلاق عملها في القريب العاجل .

تم التوقيع في مقر البنك المركزي اليمني بعدن بإشراف محافظ البنك المركزي أ. أحمد غالب، ووكيل قطاع الرقابة على البنوك أ. منصور راجح، الذي القى خلالها كلمة هنئ فيها الطرفين بمناسبة توقيع الاتفاقية متمنياً لهم شراكة عمل مثمرة.. كما أشار الى أهمية الدور الذي سوف تلعبه الشبكة في إسهامها الفاعل في تحقيق الاستقرار في السوق المصرفي اليمني وحثهم على الالتزام بتطبيق مبادئ الحوكمة وفق المعايير الدولية، مؤكداً على دعم البنك المركزي للشبكة في كافة الجوانب .

كما حضر تدشين التوقيع الشيخ/ صالح سالم الشيوحي نائب رئيس مجلس إدارة الشبكة الموحدة وهاني الركن مدير عام النقد الأجنبي وشؤون الصرافة في البنك، والمهندس جسار فرج مدير عام تقنية المعلومات في البنك، وفريق عمل الشبكة الموحدة .

وحضر عن جانب شركة ادرويت تكنولوجي، عبر تقنية الاتصال المرئي السيد عمر أحمد خان رئيس مجلس الإدارة، والسيد/ ايرفان مدير المبيعات والسيد/ دانيش صديقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى