دار سعد : اجتماعٌ استثنائي لوكلاء ومندوبي الغاز

عدن 24 / خاص :

عقد مدير عام مديرية دار سعد , عبـّود ناجـي حسيـن , السبت , اجتماعاً استثنائياً عاماً لوكلاء ومندوبي مادة الغاز المنزلي , وعدد من مواطني المديرية المتظلمين في ذات الشأن .

وأطلق مدير عام المديرية , نداءً لصحوة ضمير وأخلاق من تولوا أمر عامة الناس , بإيصالِ الحقوق إلى مستحقيها وعدم التهاون في أداء واجب أمانة ماوكّلوا لأجله .

لافتاً إلى أنّ عدن تتعرض لأبشع حرب خدمات تشُنّها القوى المعادية , ولا يمكن السماح لأدواتها باستخدام مادة الغاز المنزلي كوسيلة من وسائل الحرب ضد الشعب , مؤكداً أنّ السُلطة المحلية بدار سعد بصدد وضع حلول ومعالجات شاملة لهذا الملف , مع قدرتها على اتخاذ الإجراءات القانونية النافذة بحق المتلاعبين ومحاسبتهم بصرامة .

إلى ذلك , تم إحالة عدد من وكلاء الغاز المتلاعبين بالكمية المرصودة للمديرية أو ماتم بيعه للمطاعم من حصة الغاز المنزلي أو من قام ببيع الاسطوانة بسعر أعلى , للجهات الأمنية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم .

وبموجب الاجتماع , تم تكليف رئيس لجنة الخدمات في الهيئة الإدارية , أحمد بن عُثيمان , ورئيس اللجان المجتمعية , جلال علي يحيى , بكافة الصلاحيات الإشرافية على مادة الغاز المنزلي ووضع تصوراتها ومعالجاتها في ذات الشأن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى