انتقالي الحصين يستعرض تقرير الأنشطة التي تم تنفيذها خلال الفصل الأول من عام 2022م


عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحصين بمحافظة الضالع، الاربعاء، اجتماعها الموسع للفصل الأول للعام 2022م. تحت شعار “التمسك بالثوابت الوطنية الجنوبية”، بحضور قاسم صالح، نائب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة.

وتحدث نائب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع خلال اللقاء الذي بدأ بآيات من ذكر الحكيم والنشيد الوطني الجنوبي، بكلمة، استعرض فيها آخر الأحداث والتطورات الجديدة على صعيد المحلي والإقليمي، مشيرا إلى كفاح المجلس الانتقالي في معالجة مختلف الأوضاع وتأمين التواصل والتفاعل بين مختلف القيادات المحلية.

وشدد قاسم صالح خلال كلمته على أهمية أن تعمل القيادة المحلية في المديرية وفق نظرة بعيدة تقوم على الجمع الموازن بين صعوبة الظروف والأوضاع الاستثنائية من جهة ووظائف العمل التنظيمي من جهة ثانية.

وكان رشاد الزهير رئيس تنفيذية انتقالي الحصين قد تحدث بكلمة، رحب في مستهلها بحضور نائب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة ومدير أمن المديرية العقيد قاسم الحميقي، مؤكدا على أن القيادة المحلية في المديرية تترجم السياسة العامة للمجلس الانتقالي من خلال تحقيق أهداف وتطلعات الشعب الجنوبي وتعزيز دورها المجتمعي في كافة مناحي الحياة.

وجرى خلال الاجتماع استعراض ومناقشة التقرير العام عن مجمل الأنشطة التي تم تنفيذها خلال الفصل الأول من عام 2022م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى