قائد اللواء 107 مشاه العميد الركن خالد يسلم ينعي رفيق دربه الشهيد جواس .. ماذا قال ؟

عدن 24 / خاص :

نعى قائد اللواء 107 مشاه العميد الركن خالد يسلم العلوي رفيق دربه القائد العسكري اللواء الركن ثابت مثنى ناجي جواس قائد محور العند العسكري قائد اللواء ١٣١ مشاه الذي استشهد مساء اليوم الأربعاء بعملية إرهابية جبانة نفذتها عناصر إرهابية بالعاصمة عدن .

وقال العميد خالد يسلم العلوي بأن استشهاد اللواء الركن ثابت جواس خسارة فادحة على الوطن والقوات المسلحة إذ مثّل رحيله في مثل هذا التوقيت والوطن وقواته المسلحة بأشد الحاجة لمثل هؤلاء الرجال الذين لم يتخلفوا يوما عن أداء الواجب ولم يدخروا جهدا ووقتا في خدمة الوطن ومواجهة أعدائه.

وأضاف العميد خالد يسلم في برقية العزاء : ” لقد كان الشهيد اللواء الركن ثابت مثنى جواس كما عرفته قائدا شجاعا ومقاتلا مقداما يقف بشجاعة وثبات في مقدمة الصفوف، وخلد تاريخا من النضال والتضحية في مختلف المنعطفات حيث ضل حاملا روحه على كفيه مدافعا عن حياض الوطن ولم يتراجع أو يتوانى لحظة واحدة في تلبية نداء الواجب “.

واشار العميد الركن خالد يسلم العلوي : “إن المصاب جلل والخسارة كبيرة وفادحة على شعبنا وقواته المسلحة، وأن كل ما نقوله في ذات المصاب وفي رثاء قائد بحجم شهيدنا البطل اللواء ثابت مثنى جواس لن تخفف عنا ثقل الخسارة ، ولا عزاء فيه إلا بالمضي على دربه ودرب رفاقه الشهداء الميامين في استكمال معركة اجثثاث الإرهاب واستئصال شأفته وتجفيف منابعه ومصادره من كل شبر في وطننا “.

وختم قائد اللواء 107 مشاه العميد الركن خالد يسلم العلوي برقية العزاء بالقول : ” إننا إذ نعزي أنفسنا وكافة منتسبو القوات المسلحة وأهلنا في ردفان خاصة فإننا نعزي أولاد وإخوان وأقارب الشهيد القائد العسكري اللواء الركن ثابت مثنى ناجي جواس ونسأل المولى العلي القدير أن يتغمده ومرافقوه بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان ، إنا لله وإنا إليه راجعون .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى