انتقالي الحبيلين يُكرم مديرات ووكيلات مدارس البنات في المديرية

عدن 24 / خاص :

أقامت إدارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية ردفان، محافظة لحج، اليوم الثلاثاء، حفل تكريم لمديرات ووكيلات مدارس البنات بالمديرية .

وتحدث محمود عبدالكريم رئيس تنفيذية انتقالي الحبيلين، خلال الحفل بكلمه أشار فيها أن هذا التكريم يعد تقديرا لجهود المديريات والوكيلات ويعبر عن اهتمام المجلس الانتقالي بالعملية التعليمية.

وأشاد رئيس تنفيذية انتقالي الحبيلين بدور التربويات اللواتي تم تكريمهنّ في هذا الحفل في خدمة التعليم في المديرية بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها التعليم والواقع الاقتصادي المتردي الذي ينعكس على المعيشة.

من جانبه أعرب الدكتور عادل قاسم مدير التربية بالمديرية عن تقديره للمجلس الانتقالي الجنوبي ودوره في تنشيط العملية التعليمية، وكذلك تشجيع المرأة، مشيرا إلى أن تكريم المرأة المساهمة في الحفاظ على التعليم يعد حافزا مهما.

في نهاية الحفل قامت الأخت صباح مانع مديرة إدارة المرأة والطفل بمعية قيادة المجلس الانتقالي ومكتب التربية والتعليم بتكريم المديرات والوكيلات نظير جهودهنّ في القطاع التربوي، كما ساهمت ادارة التربية بتكريمهنّ بحقائب خاصة كمساهمة تشجيعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى