رئيس انتقالي أبين يتفقد الجاهزية الأمنية لقوات الحزام الأمني بمديرية رصد وإدارة أمن المديرية

تفقد الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي أبين صباح اليوم على الجاهزية الأمنية لقوات الحزام الأمني بمديرية رصد ومستوى الانضباط والالتزام ،

وفي الزيارة التفقدية التي رافقه فيها عضو الجمعية الوطنية الشيخ حسام عواس الجعدني ، حث الاستاذ الشقي أفراد قوات الحزام الأمني خلال الطابور الصباحي الذي حضره قائد قوات الحزام الأمني بالمديرية القائد هاني صالح امشعث ، والاستاذ عبدالرقيب الشنبكي نائب رئيس اللجنة الجماهيرية في الجمعية الوطنية ، والاستاذ وضاح الميسري عضو لجنة التربية والتعليم في الجمعية الوطنية ، ورئيس انتقالي رصد أحمد عوض السعدي ، حث الشقي على اضهار السلوك الحسن لهذه المؤسسة الأمنية والتي أصبحت تمثل نموذجا من خلال القيام بدورها الأمني تجاة المواطن . ومجال مكافحة المخدرات والإرهاب وتجفيف متابعه .

ومشيدا في الوقت نفسه بكافة الإنجازات الأمنية التي حققها ابطال قوات الحزام الأمني ، الأمر الذي جعلها عرضه للاستهداف من قبل العناصر الإرهابية الخارجه عن النظام والقانون التي تعمل على زعزعة الأمن والاستقرار والتصدي لها من قبل أفراد الحزام الأمني .

مشددا على أهمية الوعي الأمني والتحلي بالسلوك والأخلاق الإنسانية واحترام آدمية وحقوق المواطن ، واضهار الرسالة الأمنية من خلال خلق مساحة مجتمعية بين قوات الحزام والمواطن .

وفي نفس السياق التقى الاستاذ محمد الشقي خلال زيارته لإدارة أمن المديرية بالملازم حسن قماطة مدير أمن مديرية رصد ، واستمع من خلاله الى الجهود التي تبذلها الإدارة رغم قلة الإمكانيات .

واكد الشقي خلال الزيارة على أهمية التنسيق بين كافة الأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار في المديرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى