برعاية الرئيس الزُبيدي .. إدارة المرأة والطفل بانتقالي دارسعد تنظم حفلاََ تكريماََ بمناسبة «عيد الأم»

عدن 24 / خاص :

نظمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في دارسعد، بالعاصمة عدن، عصر اليوم، حفلاََ تكريماََ احتفاءََ بذكرى «عيد الأم» والتي يحتفل بها العالم اجمع يوم الواحد والعشرون من شهر مارس من كل عام، والتي اقيمت تحت رعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي.

وفي مستهل الحفل الذي افتتح بايً من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي، القى الاستاذ حسين عباد، رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي دارسعد، كلمة قصيرة، رحب فيها بكل الامهات الحاضرات ناقلا لهن تحيات ومباركة وتهاني الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، بمناسبة عيدهن العالمي “عيد الأم”.

واشار عباد في كلمته إلى اهمية ومكانة الام وفضلها الكبير على الأبناء ودورها المحوري الهام في تربية الاجيال وغرس مكارم الاخلاق في المجتمع عامة، مؤكدا اهتمام المجلس الانتقالي بالأم الجنوبية وحفظ مكانتها الاجتماعية الرفيعة في المجتمع .

كما تحدثت مديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي دارسعد الاستاذة فكره خريسان، خلال الاحتفالية، مقدمة تهانيها لكل ام بهذه المناسبة العظيمة التي يحتفل بها العالم بأسرة وفاءََ وعرفاناََ وامتنانا للأم الحبيبة .

هذا وجرى خلال الاحتفالية تكريم عددا من الامهات الفاضلات اللاتي كان لهنّ دوراََ بارزاََ في المجتمع الجنوبي، وخاضن مراحل نضالية كبيرة وقدمنّ فلذات اكبادهنّ من اجل نصرة الوطن وعزته وكرامته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى