رئيس انتقالي أبين يناقش مع الشخصيات الاجتماعية والقبلية الأوضاع الخدمية والأمنية بمديرية سرار

ناقش الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي أبين مع المواطنين والشخصيات الاجتماعية والقبلية في مديرية سرار الاوضاع الخدمية والامنية في المديرية .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد صباح اليوم بقاعة مكتب التربية والتعليم بمديرية سرار بحضور أعضاء الجمعية الوطنية الشيخ حسام عواس الجعدني ، ونائب رئيس اللجنة الجماهيرية بالجمعية الوطنية ، الاستاذ عبدالرقيب الشنبكي ، وعضو لجنة التربية في الجمعية الوطنية الاستاذ وضاح الميسري ، ورئيس انتقالي سرار علي ناصر الحامدي وعددا من القيادات العسكرية والأمنية .

ووقف الاجتماع امام ماتعانية المديرية من ارتفاع اسعار المواد الغذائية والمشتقات النفطية وارتفاع تسعيرة الغاز المنزلي والاوضاع الصحية والامنية والعسكرية وانقطاع المرتبات التي فاقمت من أزمة المواطنين .

وحياء الشقي ابناء مديرية سرار ودورهم النضالي وماقدمتة المديرية من تضحيات خلال كافة مراحل النضال الثوري التحرري .

مبينا أن ماتشهده المحافظات الجنوبية من تردي للخدمات يأتي ضمن مسلسل التعذيب الممنهج من قبل حكومة الشرعية

مؤكدا أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ليست بمنئا عن هذه الأحداث وتتابع باستمرار الوضع الإنساني والاقتصادي الذي فاقم معاناة المواطن ، وتعمل على بحث هذه الأزمة ومعالجتها .

وحيا رئيس انتقالي أبين الاستاذ محمد الشقي ثبات وصبر الأهالي في ضل ماتشهده المديرية على وجه الخصوص من تردي للخدمات ووعورة الطريق التي أثقلت كاهن المواطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى