أبين.. الشقي يلتقي تنفيذية انتقالي سرار ويناقش جملة من القضايا خلال زيارته للمديرية

التقى الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين عصر اليوم بالهيئة التنفيذية بمديرية سرار وعدد من أعضاء القيادة المحلية بالمحافظة والمديرية . وذلك عقب زيارته الميدانية التي رافقه فيها عضو الجمعية الوطنية الشيخ حسام عواس الجعدني لمديرية سرار للإطلاع على أوضاع المديرية .

وكرس اللقاء الذي حضره نائب رئيس اللجنة الجماهيرية في الجمعية الوطنية الاستاذ عبدالرقيب الشنبكي ، وعضو الجمعية الوطنية الاستاذ وضاح المسيري . لمناقشة عددا من الجوانب التنظيمية في إطار هيئات المجلس بالمديرية وتعزيز دور العمل المؤسسي والتنظيمي بما يخدم تطلعات المجلس الانتقالي وأهدافه من خلال الانخراط في صفوف المجتمع وملامسة هموم أبناء المديرية .

واستمع الاستاذ الشقي إلى شرح مفصل عن سير نشاط المجلس بمديرية سرار من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة الميدانية الهادفة وفق توجهات سياسة المجلس ، واستعرضت الهيئة عددا من الصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل .

من جانبه أشاد رئيس انتقالي أبين الاستاذ محمد الشقي بدور قيادة المجلس بمديرية سرار على كافة الجهود المبذولة في إطار تعزيز نشاط المجلس ورفع مستوى القدرات التنظيمية. .

واستعرض الشقي نتائج اللقاء الموسع مع الوجهاء والشخصيات الاجتماعية والقبلية بدلتا أبين والذي عقد بالعاصمة زنجبار بحضور قائد القوات الخاصة عدن – لحج – أبين – الضالع اللواء فضل باعش وماتمخض عنه من مخرجات ستسهم في تعزيز دور الأمن والحفاظ على الممتلكات وحفظ السكينه العامة .

من جانبها عبرت قيادة انتقالي سرار عن شكرها لهذه الزيارة من قبل رئيس انتقالي المحافظة للإطلاع عن هموم ومعانات أبناء المنطقة وتفقد سير نشاط المجلس بالمديرية .

كما بحث اللقاء جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجوانب الأمنية وأهمية تكثيف الجهود لتعزيز دور الامن للقيام بواجبه تجاة المواطن .

وفي الختام قامت قيادة المجلس بانتقالي سرار ممثلة بالاستاذ علي ناصر الحامدي بتكريم الاستاذ محمد الشقي بشهادة تقديرية نظير جهوده واهتمامه وسعيه على حلحلة الكثير من المعوقات التي واجهة سير نشاط المجلس بالمديرية والمتابعة المستمرة لكافة أنشطة وفعاليات انتقالي سرار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى