فريق الحوار الوطني الجنوبي يعقد اجتماعه الدوري لشهر مايو

عقد فريق الحوار الوطني الجنوبي، اليوم الأحد، في العاصمة عدن، اجتماعه الدوري لشهر مايو برئاسة الأستاذ صالح الفردي نائب رئيس الفريق.

في بداية الاجتماع نقل فريق الحوار الوطني الجنوبي أصدق التهاني الحارة إلى الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس المجلس الرئاسي، والقيادة السياسية، وجماهير شعبنا الجنوبي، بمناسبة حلول الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي، والذكرى الأولى للقاء التشاوري الجنوبي والتوقيع على الميثاق الوطني الجنوبي.

واستعرض الاجتماع ما تم انجازه خلال شهر أبريل، ومناقشة خطة العمل على المستوى السياسي والإعلامي، والوقوف على ما تضمنته خطة الفريق لشهر مايو الجاري.

وشدد الاجتماع على الدور الهام الذي يجب ان يضطلع به الفريق من أجل الحفاظ على الزخم الذي تحقق بنتائج اللقاء التشاوري الجنوبي العام الماضي، وذلك عبر إشاعة ثقافة الحوار وتمتين الشراكة الوطنية الجنوبية.

وفي هذا الصدد، أكد الاجتماع على أهمية استمرار اللقاءات والتواصل مع الجميع انطلاقاً من الإحساس المشترك بالمسؤولية الوطنية لتحقيق إرادة شعب الجنوب وبناء دولته الفيدرالية الاتحادية المستقلة. 

وفي ختام الاجتماع، أقر الفريق جملة من البرامج والانشطة والتكليفات التي سيتم تنفيذها خلال الشهر الجارِ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى