أهالي بلوك(31) يشكرون تجاوب مدير عام المنصورة بشأن إصلاح واستبدال شبكة الصرف الصحي

تقدم أهالي بلوك 31 وحي العيادات بخالص الشكر والامتنان للتجاوب السريع والإيجابي والمسؤول الذي أبداه الأخ أحمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة في شأن إصلاح واستبدال جزء من شبكة الصرف الصحي في بلوك 31 والذي تعرض لكسور بسبب قدم الشبكة والتي تجاوز إنشاءها 60 عام وعدم قدرتها على استيعاب الزيادة السكانية ناهيك عن تأكلها.

حيث تسبب كسر في أحد أنابيب شبكة الصرف الصحي في حدوث طفح للمجاري تضرر منه سكان بلوك 31 وسكان الأحياء المجاورة بشكل لافت على مدى الأيام المنصرمة.

ويجري العمل تحت إشراف مباشر من الأخ عارف ياسين رئيس لجنة الخدمات بالمديرية وتحت إشراف فني من المهندس نبيل مصطفى مدير إدارة الصرف الصحي بالمديرية لإصلاح الخلل.

وأكد الأهالي أن نزول الأخ/ أحمد علي الداؤوي مدير عام مديرية المنصورة وتفقده لأحوال المواطنين حسم أمر إصلاح الأنبوب المكسور بطول 70 متر واستبداله وبناء غرف تفتيش جديدة حيث وجه كتابيا وعند يوم نزوله بسرعة إصلاح الكسر واستبداله.

ولهذا السبب استحق ذلك الشكر والامتنان لتفاعله الإيجابي والمسئول مع قضايا الأهالي في كل المديرية ، وقد تحملت السلطة المحلية في مديرية المنصورة كل تكاليف الإصلاح وتم استقدام الأنابيب بطول 70 متر من المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي.

الجدير بالإشارة أن أعمال رصف بالحجر أيضا تجري على قدم وساق في بلوك 31 في مرحلتها الأولى وعلى نفقة المجلس المحلي وهناك مخطط عام يتبناه المجلس المحلي بقيادة الاخ احمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة لإعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي بحسب تقارير فنية تم رفعها من إدارة الصرف الصحي بالمديرية في بلوك 31 و مايتم اصلاحه هذا اليوم يعتبر جزء من الشبكة العامة للصرف الصحي لبلوك 31.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى