اطلاق حملة تبرعات لمعالجة مشكلة ازدحام الطلاب بالمجمع التربوي في حالمين

حالمين -خاص

أطلق في مديرية حالمين مبادرة مجتمعية من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية في مدارس المجمع التربوي بعاصمة المديرية “حبيل الريدة”.
وقالت لجنة المبادرة: بناءً على المناشدة التي تلقيناها في مبادرة”لأجل حالمين”التي رفعها لنا مجلس الآباء في المجمع التربوي فيما يتعلق بالكثافة الطلابية التي ادت إلى ازدحام الشعب الدراسية في مدارس المجمع التربوي بعاصمة المديرية “حبيل الريدة”ونظراً لتدني مستوى التعليم للصفوف من (1-4)في المدارس المذكورة كان سببه الازدحام حسب ما طرحه الاخوة في مجالس الآباء.
وأضافت: إننا في هذه المبادرة الخيرية تلقينا المناشدة ووضعناها في عين الاعتبار لكونها تخدم المصلحة العامة للمجتمع .
وتابعت: ومن هذا المنطلق ونحن قادمون على شهر رمضان المبارك فإن مبادرة “لأجل حالمين” تدعو أهل الخير والميسورين تجار ومغتربين إلى التعاون والتكاتف والمساعدة في حل الاشكالية لكون وأبناء المديرية بحاجة لإيجاد حلول لها كما ورد في مناشدة مجلس الآباء في المجمع التربوي في ظل هذه الأوضاع الصعبة التي تتطلب من الجميع التعاون والتكاتف والمساعدة في سبيل المصلحة العامة للمجتمع.
وعليه فإن مبادرة”لإجل حالمين” تعلن عن حملة خيرية في جمع التبرعات مع قدوم شهر رمضان المبارك ،وذلك استجابة لمناشدة مجلس الاباء في المجمع التربوي حالمين في المدارس الآتية: مدرسة ف/ سعيد صالح قاسم من(1-4) بنين،ومدرسة ف/فيصل محمود بنات لحيث وأن هاتين المدرستين مكتظة بالتلاميذ والتلميذات في الشعب الدراسية.حسب ما ورد في المناشدة،وعلى ضوئها رأت اللجنة عمل المناشدة لحملة جمع التبرعات.

وأوضحت لجنة مبادرة لأجل حالمين بأن المبلغ السابق للمبادرة في حملة كورونا قد تم اعتماده لصالح المستشفى العام بعد أن انتهت جائحة كورونا وأعلن العالم عن إلغاء الاحترازات وسوف يصرف المبلغ لتجهيز الاشعة وملحقاتها وغرفة خاصة مغطاه بالرصاص وسوف يرفع تقريراً مفصل عن ذلك بعد الإنتهاء.

وثمنت لجنة المبادرة الدعم السخي السابق لرجال الخير اثناء الجائحة وشكرت جهود كل الداعمين الذين وضعوا لهم بصمات الخير في حملة مواجهة جائحة كورونا التي خففت من آلالم المرضى وساعدت في منع تفشي الوباء في المديرية.

ونظراً لما تقتضيه الضرورة والمصلحة العامة لإبناء المجتمع في الوضع الراهن وغياب الدولة، تترجّى لجنة المبادرة من كل رجال الخير في حالمين وخارجها المساعدة والتعاون للحفاظ على الأجيال من الجهل الذي هو الخطر الفتاك الذي يدمر المجتمعات ويدخلها في الفوضى والصراعات، املنا فيكم كبير بعد الله تعالى في تحقيق هدف الحملة وحل هذه المعضلة ومن خلالكم سنقدم الدعم لمدارس المجمع التربوي حسب الاحتياج في العام القادم وفي حال توفر مبلغ إضافي سوف يبقى في صندوق المبادرة لأجل حالمين ولمصلحة حالمين.

“شاكرين لكم حسن تعاونكم”
مبادرة لأجل حالمين

المدير المالي والإداري الشيخ/ محمد فضل جبران العمري
والمشرف العام الشيخ/توفيق فضل ناصر

رقم الحساب :122661604
١٢٢٦٦١٦٠٤

او للتواصل مع الشيخ محمد فضل العمري على جوال:777736277

إعلام المبادرة/جهاد الحالمي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى