إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي لحج تكرّم العاملات المُحالات للتقاعد بالمحافظة

عدن 24 / خاص :

كرمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج اليوم الخميس العاملات المُحالات للتقاعد في المكاتب والمؤسسات الخدمية بالمحافظة بمناسبة الاحتفال اليوم العالمي للمرأة 8 مارس.

وفي مستهل الحفل القى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي كلمة اكد فيها على ادوار المرأة الجنوبية الفاعلة في مختلف نواحي الحياة منذ فجر ثورة الرابع عشر من اكتوبر وما سطرته من حضور نضالي وتنموي الى جانب اخيها الرجل.

موضحا ان هذا التكريم يأتي في اطار الاعتراف بجهود المكرمات وتقديرا لإسهاماتهن العظيمة في مسيرة حياتهن العملية ومجال التنمية والبناء التي اعقبت اعلان الاستقلال الناجز في عام 1967م وحتى يوم تقاعدهن .

من جانبها اوضحت مديرة ادارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي لحج اروى مقطري ان التكريم استهدف المتقاعدات في عدد من المرافق و المؤسسات الخدمية بالمحافظة.

مشيرة الى انها لفتة كريمة من المجلس ممثلا بادرة المرأة والطفل لتلك النساء اللواتي قدمن جهودا عظيمة كانت بعيدة عن انظار واهتمام المعنيين بالسلطة المحلية طيلة عقود من الزمن .

مبينة ان هذا الحفل يعد تقليدا سنويا تنفذه ادارة المرأة والطفل بانتقالي لحج للمرأة بالمحافظة عبر تكريم النساء في مختلف مواقع الحياة العملية في اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى