بحضور وفد أجنبي.. مدير عام التواهي يُناقش عدد من القضايا المتعلقة بالقطاع الصحي في المديرية

عدن 24 / خاص :

استقبل مدير عام مديرية التواهي المهندس/ كتبي عمر كتبي، صباح اليوم، وفد أجنبي وممثلي عن منظمة صناع النهضة ، بمعيه د. اقبال شائف مدير مكتب الصحة بالمديرية.

وخلال استقبال المدير العام للوفد، أطلع م. كتبي على منظمة صناع النهضة، عدد من القضايا المتعلقة بالقطاع الصحي في المديرية، مؤكداً ان محلية التواهي تولي اهتماما كبيرا في معالجة اوضاع القطاع وذلك عبر رفدها بما يمكن من احتياج لمراكز الصحة، حسب الامكانيات المتاحة لها.

وأكد المدير العام كتبي، الى اهمية تكثيف الجهود المشتركة بين قيادة السلطة المحلية وعمل المنظمات الدولية بالمديرية، لما شانها خطوة إيجابية تسهم نحو ارتقاء العمل الرافد للقطاع الصحي في المديرية خاصة؛

مثمناً،دور منظمة صناع النهضة، والقائمين على اعمالها نظير الجهود المبذولة في مختلف القطاع الخدماتي والانساني في عدن بشكلٍ عام.

من جانبه، تطرق مدير مكتب الصحة د. اقبال، الى أبرز المعوقات التي تواجه سير عمل المراكز الصحية بالمديرية، وعن الاحتياج الذي يتطلب توفيره، بما يواكب مراحل الوضع الصحي بالمنطقة .

كما استعرضت د. اقبال، عن امكانية تفعيل عمل المراكز الصحية امام المواطنين على مدار 24 ساعة، ازاء تم هناك عمل حقيقي رافد، يساند من خلاله المكتب للبدء في هكذا خطوة تصب للصالح العام. خاصة وان المديرية تعيش في حال كثافة سكانية متصاعدة النسبة يوماً بعد آخر؛

مثمنةً، دور المنظمات الداعمة للقطاع الصحي في المديرية، وجهود قائمين منظمة صناع النهضة في مقدمتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى