رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بتبن ورؤساء اللجان المحلية بمراكز حبيل جبر وقيادة نقابة عمال الجنوب بالمحافظة

بحث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي، اليوم الثلاثاء، مع مدير إدارة الشؤون الاجتماعية في السلطة المحلية لمديرية تبن الاستاذة سميرة عبدالله احمد سبل ترسيخ عمل ودورالادارة في المديرية.

واستمع الشعيبي خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس تنفيذية انتقالي لحج، محمد احمد العماد، من مديرة الشؤون الاجتماعية بتبن إلى أبرز المعوقات التي تحد من دورها وتعرقل الاطلاع بمهامها.

وشدد الشعيبي على ضرورة تمكين الادارة من ادارة عملها في المديرية باعتبارها تقع ضمن اختصاصاتها ومهامها في مختلف الجوانب والاتجاهات، مؤكدا أن قيادة انتقالي لحج ستعمل بما وسعها لتذليل عمل الإدارة في المديرية.

وفي شأن آخر منفصل، التقى الشعيبي اليوم برؤساء اللجان المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حبيل جبر، بحضور فيصل جبران رئيس تنفيذية انتقالي المديرية.

وناقش اللقاء العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالعمل التنظيمي وبحث سبل الارتقاء بالعمل الإداري والميداني في المديرية

واستمع الشعيبي من رئيس تنفيذية انتقالي حبيل جبر ورؤساء اللجان، إلى أبرز المشاكل والصعوبات التي تعترض سير العمل التنظيمي وكذا مقترحاتهم لتطوير العمل والارتقاء به خلال الفترة المقبلة.

واكد المحامي الشعيبي على أهمية تضافر الجهود للنهوض بالعمل بما يواكب تطورات المرحلة ومتطلبات العمل التنظيمي والإداري، مشددا على ضرورة استشعار المسؤولية والعمل في صفوف المواطنين لمحاربة أي ظواهر سلبية، والرفع بالصعوبات والتحديات للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة.

من جهة اخرى منفصلة وخلال لقاء اخر عقده رئيس تنفيذية انتقالي لحج اليوم، بارك الشعيبي الخطوة التي اقدمت عليها نقابات عمال المحافظة بإعلان فك ارتباطها عن النقابات العمالية اليمنية، مؤكدا على ضرورة ان تتبع هذه الخطوة خطوات أخرى من خلال تشكيل النقابات العمالية بكافة المرافق.

وأكد الشعيبي لدى لقاءه اليوم بمكتبه بقيادة نقابات اتحاد عمال الجنوب بمحافظة لحج ممثلة بالأمين العام للاتحاد منصور كرد وعضو القيادة محمد يحيى الشاطري على ضرورة ان تتبع هذه الخطوة خطوات أخرى من خلال تشكيل النقابات العمالية بكافة المرافق.

واستمع المحامي الشعيبي قيادة اتحاد نقابة عمال الجنوب ممثله بالأمين العام النقابة، منصور كرد، إلى خطة نشاطهم والخطوات التي سوف يتم تنفيذها خلال الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى