قيادة محور أبين تدين العملية الإرهابية التي استهدفت موكب العميد ” عبداللطيف السيد” بأبين” بيان”

أدانت قيادة محور أبين ممثلة بالعميد مختار النوبي، التفجير الإرهابي الغادر والجبان الذي أستهدف موكب قائد الحزام الامني بدلتا أبين العميد عبداللطيف السيد صباح اليوم في الخط الرابط بين مدينتي زنجبار- جعار والذي أسفر الى ارتقاء 4 شهداء من ابطال الحزام الأمني وعدد من الجرحى ومصرع أحد العناصر الارهابية.

وجاء في بيان إدانة قيادة محور أبين :

ندين بأشد عبارات الإدانة والاستنكار التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف موكب قائد الحزام الامني دلتا أبين العميد عبداللطيف السيد صباح اليوم في منطقة عمودية مديرية زنجبار واد الى إرتقاء 4 شهداء و 12 جريح من ابطال قواتنا الجنوبية في الحزام الأمني .

وأمام هذا العمل الإرهابي الغادر والجبان تأكد قيادة محور أبين القتالي أن مثل هذه التفجيرات والأعمال الإرهابية الغادرة والجبانة لن تزيد قواتنا المسلحة الجنوبية في محور أبين إلا مزيداً من الاصرار على اجتثاث عناصر التطرف والإرهاب وتطهير أبين والجنوب من شرورها.

كما تؤكد قيادة محور أبين وقوفها ودعمها الكامل وتسخير كل امكانياتها العسكرية الى جانب قوات الحزام الأمني بدلتا أبين حتى تطهيرها من كافة العناصر الإرهابية المتطرفة، معتبرين ماحدث اليوم من عمل إرهابي إستهدف قائد قوات الحزام الأمني العميد عبداللطيف السيد استهدافاً لأمن وإستقرار المحافظة وإيذاناً ببداية المعركة ضد عناصر التطرف والإرهاب الذين لن يفلتوا من قبضة القوات المسلحة الجنوبية وقوات الحزام الأمني في محافظة أبين.

وفي الختام تتقدم قيادة المحور بخالص تعازيها القلبية وعظيم المواساة الى أسر وأهالي الشهداء الابطال سائلين المولى ان يسكنهم فسيح جناته وان يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان ، ونسأل من الله الشفاء العاجل للجرحى الميامين .

ونحمد الله كثيراً على سلامة العميد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني من التفجير الأرهابي الذي نفذته عناصر التطرف والإرهاب.

ولا نامت أعين الأرهابيين الجبناء ..

صادر عن/ قيادة محور أبين

عنهم العميد/ مختار علي النوبي

قائد المحور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى