قيادة انتقالي حضرموت تُحيي ذكرى استشهاد البطل عيسى هادي بافلح بزيارة إلى منزل أسرته

عدن 24 / خاص :

زار العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية، والهيئة التنفيذية، اليوم الأحد، منزل الشهيد البطل عيسى هادي بافلح بمنطقة جول الشفاء بمدينة المكلا، إحياءً لذكرى استشهاده العاشرة، الذي صادف يوم أمس 12مارس.

 ونقل المحمدي لوالد الشهيد وأسرته، تحيات وتعازي الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، مجددا التأكيد على المضي قدما على نهج الشهداء، ومواصلة مسيرتهم النضالية، حتى تتحقق العزة والكرامة لشعب الجنوب، بالتحرير والاستقلال الناجز، وإقامة الدولة الجنوبية الاتحادية.

وقرأ الحاضرون الفاتحة على روح الشهيد وشهداء الجنوب عامة، سائلين الله أن يتقبلهم مع الشهداء والصديقين في الفردوس الأعلى من الجنة، وأن ينعم على أهاليهم بمنه وفضله ويرزقهم الصبر الجميل.

وعبر والد الشهيد، الشيخ هادي بافلح، عن شكره وامتنانه لقيادة الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بحضرموت على هذه اللفتة الكريمة وزيارتهم في ذكرى استشهاد ابنهم، مشيرا إلى إن هذه المبادرة تدل على الوفاء والتقدير لتضحيات الشهداء.

وكان الشاب البطل عيسى هادي بافلح، قد ارتقى شهيدا في العام 2012م في مدينة المكلا، أثناء تشييع جنازة الشهيد البطل محمد سالم بارعيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى