مدير عام البريقة يناقش تقييم حملة تحصيل الإيرادات الضريبية والزكوية بالمديرية

عدن – محمد القادري

ناقش مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، عدد من المواضيع المتلعقة بالجوانب الإيرادية، ومستوى تحصيل الموارد المحلية والمشتركة بالمديرية.

وأستعرض الاجتماع، الذي ضم مديرا مكتبي الضرائب والواجبات الزكوية بالمديرية، خالد علي، وغسان القطوي، تقييم نتائج حملة تحصيل الإيرادات المالية للمكتبين، والتي دشنت أعمالها مؤخراً، واهم الصعوبات التي واجهت عملها، وكذا وضع المعالجات والمقترحات المقدمة منهم التي تكفل رفع كفاءة اداء مكتبي الضرائب والواجبات بالمديرية.

وفي الإجتماع، شدد مدير عام البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، على ضرورة الإستمرار في تحصيل مستوى الإيرادات المالية لتحقيق تنمية شاملة للمديرية، مشيراً إلى أن المرحلة الحالية يتطلب من الجميع العمل بوتيرة عالية في تحسين ورفع الإيرادات لما من شأنه تنفيذ المشاريع خاصة الطارئة ذات التمويل المحلي وتلبية الاحتياجات الأساسية في كافة مناطق المديرية .

وأكد الدكتور الشوبحي، استعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية، على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل المكاتب الإيرادية في تحصيل مواردها من المكلفين.

واتخذ الإجتماع عدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تحصيل الإيرادات العامة وسبل تحسين وتنمية الأوعية المالية بما يسهم في تعزيز جهود التنمية في مديرية البريقة وتحقيق تطلعات المجتمع من المشاريع الخدمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى