اللواء باعش يتفقد القوات الخاصة في العاصمة عدن

عدن – رشا علي

تفقد اللواء الركن / فضل عبدالله باعش قائد قوات الامنة الخاصة بمحافظات – أبين – لحج – الضالع صباح اليوم الخميس عدد من النقاط الأمنية المنتشرة في العاصمة عدن .
وخلال الجولة التفقدية حث اللواء باعش ضباط وأفراد القوات الخاصة على بذل مزيد من الجهد واليقظة والجاهزية الأمنية, والتعاطي السريع مع البلاغات الأمنية التي يتلقونها لضبط الخارجين عن القانون وفرض الأمن والاستقرار.
وأكد اللواء باعش ان القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية, قد أولت اهتماما كبيرا بالأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن.
وشدد اللواء باعش على ضرورة الالتزام بالضبط والربط العسكري لأداء مهامهم على أكملِ وجه, والحفاظ على المظهر والهندام العسكري.

وحث باعش الجنود على حسن معاملة المواطنين ومساعدتهم في كافة الظروف، وتكوين علاقة وطيدة بين المواطن وأفراد الأمن مبنية على الاحترام والتقدير مع عدم التفريط بمهاهم وواجباتهم الامنية وفق معايير الحزم والتعامل الصارم مع من تسول له نفسه المساس بالامن والسكينة العامة.
لافتا أن الأمن يعدُّ الركيزة الأساسية للمجتمع ومؤشرا على الاستقرار والازدهار وفي تقدم الأمن ، حيث أن المواطن لا يستطيع العيش داخل المجتمع دون الأمن والأمان

كما شدد على ضرورة التدقيق في التفتيش، وطمأنة المواطن، واستلام البلاغات بسرعة والعمل بها فورا لضبط الخارجين عن النظام و القانون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى