انتقالي حديبو يقيم حفلًا تكريمًا للمرأة السقطرية تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة

شهدت مديرية حديبو، اليوم الخميس، حفلاً تكريمياً بهيجاً نظمته إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية، تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة برعاية من المهندس رأفت الثقلي رئيس تنفيذية انتقالي محافظة سقطرى.

وفي مستهل الحفل القى المهندس رأفت الثقلي، كلمة أشاد فيها بإدارة المرأة والطفل في المديرية وجهودها المبذولة بهذا الحفل تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة الذي يعد مناسبة عظيمة يحتفل به العالم تقديرا لهذه المرأة وماهو إلا تعبير رمزي لكل ما بذلته المرأة في العالم كله بالتخصصات والقطاعات بكل مجالات الحياة وما لها من قدر كبير.

وقدم الثقلي خالص التهاني للمرأة الجنوبية بهذه المناسبة، حيث أكد أن القيادة المحلية تولي اهتماما كبيرا بقطاع المرأة التي هي جزء من هذا المجتمع والمرأة السقطرية على وجه الخصوص لما تبذله من جهود ومشاركاتها العديدة في مقدمة الصفوف بكل ما يتعلق بهذه الجزيرة وبناء المجتمع.

وألقت الأستاذة نوال علي أحمد المرعي، رئيسة إدارة المرأة والطفل بمديرية حديبو، كلمة رحبت فيها بالحضور، وعبرت من خلالها عن سعادتها المبالغة بهذه المناسبة مقدمةً فيها التهاني لكل النساء، وثمنت جهود المرأة بكافة الأصعدة النضالية والمرأة الجنوبية المشاركة بهذه المناسبة مع أخواتها النساء بالعالم اجمع مسطرةً اروع الإنجازات الحقوقية التي تقدمها من خلال مطالبتها بقضيتها العادلة أمام المحافل المحلية والدولية لاستعادة الدولة الجنوبية على حدود 1990م.

وجرى في الحفل تقديم عدداً من الفقرات المتنوعة حيث شهد الحاضرون في الفقرة الختامية للحفل تكريم كوكبة من نساء سقطرى الرائدات لعدد 30 امرأة وسط حضور غفير من القيادات السياسية والأمنية والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى