تنفيذية انتقالي أبين تستعرض تقرير الإدارة الاعلامية وزيارة نائب رئيس الهيئة إلى مديرية مودية

استعرضت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين خلال اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس الذي عقد صباح اليوم بمقر المجلس بالعاصمة زنجبار برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ محمد احمد الشقي ونائبه الاستاذ خالد العبد ، تقرير الإدارة الاعلامية وزيارة نائب رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ خالد العبد إلى مديرية مودية .

وناقشت الهيئة تقرير الإدارة الاعلامية الذي استعرضه مدير الإدارة الاستاذ علي صالح الجعدني والذي تطرق من خلاله الى دور الإعلام والإعلام المضاد ، ومايمثله من وسيله هامة شديدة التأثير في صناعة الرأي العام وفقا للنظريات السياسية والثقافية ، وماله من أهمية فعاله وحاسمة في توفير المعلومة التي تصنع القناعات عند الجماهير ، سيما وأن وسائل الإعلام تقوم بالدور الأهم في صياغة الصورة وتعديلها بما يخدم وجهات النظر التي تسعى لنشرها .

مشيرا أن الإعلام يلعب أيضا دوراً أساسياً في بلورة السياسات وصناعة القرار السياسي من خلال الأخبار والمعلومات التي يروجها الإعلام في هذا الحدث في ضل التحولات والتطورات التكنولوجية المتطورة.

وأوضح التقرير خطورة الإعلام المضاد وأساليبه في تضليل الرأي العام وتزييفه للحقائق ومايتطلب تجاة هذا العمل الذي لم يتقيد باخلاقيات الإعلام .

وأشار الجعدني إلى مكامن القصور في بعض المديريات والجانب الإعلامي في المحافظة ، مؤكدا سعي الإدارة على تجاوز الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير نشاط عملها خلال الفترة المقبلة .

واستعرض نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ خالد عمر العبد تقريرا مفصلا عن زيارته لمديرية مودية بتكليف من قبل الرئيس القائد عيدروس الزبيدي لأداء واجب العزاء لأسرة الفقيد العميد عبدالله الصبيحي والتي نقل من خلالها الاستاذ خالد العبد تعاز الرئيس عيدروس الزبيدي لأسرة الفقيد.

وتطرق التقرير إلى لقاء نائب رئيس الهيئة مع قيادة المجلس الانتقالي بمديرية مودية والذي ناقش جملة من القضايا والمواضيع التي تعاني منها المديرية في الجوانب التنظيمية والخدمية والأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى