مؤسسة الإزدهار للتنمية والتأهيل تنظم حفل تكريم النساء الرائدات بمحافظة حضرموت

عدن 24 / خاص :

برعاية كريمة من المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني نظمت مؤسسة الإزدهار للتنمية والتأهيل يوم الثلاثاء الموافق 8 مارس 2022م بقاعة المؤسسة حفل تكريم النساء الرائدات .

وحضر هذا الحفل رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت ونائب رئيس مؤسسة الإزدهار للتنمية والتأهيل وعدداً من شخصيات من منظمات المجتمع المدني .

وأكد رئيس المجلس الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت الأستاذ/ رائد باجابر أن المجلس التنسيقي يولي اهتمامه الكبير في تأهيل وتدريب الكوادر من النساء سياسياً واقتصادياً واجتماعياً ويهدف المجلس للخروج بنتائج تخدم المرأة ودعمهم اللامحدود حتى تتمكن من تقلد أعلى المناصب وتقديم كل مايفيد المجتمع وتطويره مشجعاً لدورهن البنّاء والهادف لإظهار مكانة المرأة بأجمل صورة وحلة لما حملوه على عاتقهن مسؤولية الإرتقاء ورفع مستوى الكادر النسائي مع المحافظة على حقوقهن ودورهن الفعّال لأن ديننا الإسلام أكرمهن ورفع شأنهن وهن شرف وفخر لنا ويستحقن كل الإحترام والتقدير .

وعبر باجابر في كلمة له خلال هذا الحفل عن شكره لنساء حضرموت خاصة والجنوب عامة ولكل الحضور والمشاركين في هذا الحفل، كما تقدم بالشكر الخاص للرئيس القائد/ عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي واللواء/ أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية والدكتورة/ نجوى فضل رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني المركز الرئيسي عدن لاهتمامها ومتابعتها لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت .

وقال أن مبتغانا من تأسيس هذا المجلس أن نساهم في توحيد عمل منظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت والجنوب واستطعنا في فترة قصيرة أن نجمع عدداً من منظمات المجتمع المدني .

كما ألقيت خلال هذا الحفل العديد من النقاشات التى أشادت بدور المرأة الحضرمية في نهوض المجتمع وتقدمه رغم الظروف التى تمر بها البلاد مؤكدين أن المرأة هي الأساس في تكوين الأسرة وتشارك الرجل في بناءالمجتمع وتقدمه في المجالات كافة .

وفي الختام الحفل تم تكريم الرائدات القائدات في مسيرتهن النبيلة بالمجتمع المدني من مختلف المجالات بشهادات وهدايا رمزية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى