ثانوية الصديق بزنجبار تنظم حفلاً تكريميا للطلاب الأوائل والمعلمين

أبين _ نايف الرصاصي

نظمت إدارة ثانوية ابوبكر الصديق بالعاصمة زنجبار صباح اليوم حفلاً تكريميا للطلاب الأوائل للفصل الدراسي الاول للعام 2021 – 2022 م وكذا المعلمين البارزين والداعمين لاستمرار واستقرار العملية التعليمية والتربوية في ثانوية الصديق ، بحضور عدد من الشخصيات التربوية وممثلي مكتب التربية والتعليم بالمديرية .

وفي الحفل التكريمي الذي بدأ بأية من الذكر الحكيم ، ألقى الأستاذ ماهر النقيب كلمة رحب في مستهلها بالأخوة الحاضرين ورعاة الحفل التكريمي الداعمين للمسيرة التعليمية ،

ولفت الاستاذ ماهر عيدروس إلى اهمية هذا الحفل في نفوس الطلاب وماله من أثر إيجابي في تشجيع الطلاب وتحفيزهم وخلق التنافس الشريف فيما بينهم خلال المرحلة القادمة واضهار مواهبهم وإبداعاتهم .

وهنا الطلاب المتفوقين خلال مسيرة الفصل الدراسي الاول بما حققوه من نجاح ، وداعيا الجميع إلى الاجتهاد والمثابرة في العملية التعليمية لنيل مراكز متقدمة .

والقيت خلال الحفل عددا من الكلمات المعبرة والقصائد الشعرية التي تشيد بالنجاحات التي حققتها ثانوية الصديق في شتى المجالات .

ثم قام منتخب ثانوية الصديق خلال الحفل باهداء كاس البطولة الكروية لمدارس الدلتا الذي توج به صباح يوم أمس بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين على مجمع هائل بالكود إلى مديرهم الاستاذ ماهر عيدروس النقيب وذلك وفاء وعرفانا وتشجيعه لهم باستمرار

وفي الختام كرم مدير ثانوية ابوبكر الصديق الاستاذ ماهر النقيب بمعية الإدارة الطلاب الأوائل والمعلمين المبرزين والداعمين للحفل التكريمي لاستمرار العملية التعليمية والتربوية في ثانوية الصديق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى