اختتام عدد من الدورات التدريبية لكوادر نفط عدن

شهد الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط بالعاصمة عدن اليوم الأحد، الحفل الختامي لعدد من الدورات والبرامج التدريبية المنفذة عبر مركز التدريب والتأهيل في الشركة.

وعبر الدكتور صالح الجريري، خلال فعاليات الحفل، عن اعتزازه بالكوادر العاملة في شركة النفط بعدن مثمنا دور إدارة مركز التدريب والتأهيل وإدارة تقنية المعلومات بالشركة.

وشدد على ضرورة تطوير العمل الإداري وتحسين خبرات الموظفين في شركة النفط بعدن لتلبية التطور العلمي في القطاع، وتحقيقا للأهداف المرجوة من قيادة الشركة.

وهنأ الدكتور الجريري المتدربين على إنجاز البرامج التدريبية، داعيا إلى بذل المزيد من الجهد لتنمية مهاراتهم ومؤهلاتهم والارتقاء بالعمل بما يلبي الطموحات.

بدورها، أكدت المهندسة رنا زكي، مدير إدارة مركز التدريب والتأهيل، اختتام أربعة برامج تدريبية بجهود متميزة من فريق المركز، معبرة عن تقديرها قيادة الشركة ومدربي الدورات، ودعمهم إنجاح البرامج التدريبية.

وقالت إن المدربون أشرفوا على برامج تدريبية نادرة ومتخصصة ولا يمكن الحصول عليها بسهولة، معلنة اعتزام المركز إطلاق العديد من الدورات والبرامج التدريبية المهمة خلال الفترة المقبلة تحت رعاية الدكتور صالح الجريري المدير العام للشركة.

من جانبه، استعرض المهندس إياد هشلة، مدير إدارة تقنية المعلومات في شركة النفط بعدن، خلال كلمته، أهمية البرامج التدريبية لتأسيس مراجع تقنية للشركة، متوجها بالشكر إلى قيادة الشركة وإدارة مركز على متابعة البرامج التدريبية.

وفي ختام فعاليات الحفل، تلقى المتدربين شهادات معتمدة من شركة أوتوديسك الدولية بحضور المهندس فضل منصور نائب مدير عام الشركة والمهندس سامي مهدي مدير الإدارة الفنية وعلي محمد عبده مدير إدارة المبيعات وخالد قاسم مدير إدارة المحطات.

واشتملت البرامج التدريبية – المقدمة (ONLINE) -على برنامجين للتصميم اليدوي للمنشآت الخرسانية، وتحليل وتصميم المنشآت وإعداد المخططات الإنشائية للمنشآت الخرسانية باستخدام تقنية (BIM)، قدمها المدرب الدولي المعتمد من شركه اوتوديسك المهندس ناجي فليح، بجهود مخلصة من جانبه للارتقاء بخبرات المتدربين.

كما اختتمت الدورة التدريبية على برنامج GIS (نظام المعلومات الجغرافية المتقدمة)، قدمها المدرب الدكتور أمين علي محمد المتخصص في علوم الجغرافيا، بالإضافة إلى دبلوم السكرتارية الآلية، من خلال المدربة عبير محمد حسين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى