مركز الطفولة الآمنة يحتضن حفل اختتام مشروع المساحات الآمنة للاطفال بالعاصمة عدن

اقيم بمركز الطفولة الآمنة بالعاصمة عدن، حفل اختتام مشروع المساحات الآمنة ،الذي نظمته الجمعية الخيرية النسوية لمكافحة الفقر بعدن بمقر المركز، بتمويل من منظمة اليونيسيف.

في حفل الاختتام القى مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن الاستاذ ارسلان السقاف كلمة اشاد فيها،بدور الجمعية الخيرية النسوية لمكافحة الفقر والمركز بما يقدموه من خدمات إنسانية وإجتماعية، موضحاً أن المساحة الآمنة تعتبر الملاذ الآمن للأطفال الذين يقعون تحت الضغط النفسي جراء الظروف السيئة التي مروا بها البلاد من فقدان احبائهم او اوضاعهم المعيشية،مبدياً استعداد المكتب تقديم التسهيلات الكفيلة للجمعيات والمنظمات لتوسيع أنشطتها بالمحافظة وعلى وجه الخصوص مشروع المساحات الآمنة.

من جانبها فيما استعرضت سميحة عبدالله مديرة مركز الطفولة الامنة أنشطة وفعاليات المشروع الذي شمل برامج ثقافية واجتماعية ورعاية نفسية وترفيهية وانشطة رياضية، منوهة إلى أن الهدف من مشروع المساحة الآمنة توفير أجواء آمنة للاطفال لترويح وممارسة الهويات والانشطة المفيدة.

واوضحت الاستاذة هيام أن المشروع استهدف مديرية المعلا واستفاد منه 12الف طفل واستمر على مدى 3اشهر، مثمنة الدعم والجهود الذي تقدمه السلطة المحلية بمحافظة عدن بقيادة الاستاذ أحمد حامد لملس ومتابعة واشراف مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بعدن وحرصهم على انجاح المشروع. الذي حضره مدير عام الجمعيات والاتحادات بمكتب الشؤون الاجتماعية بعدن الاستاذ عصام وادي، فقرات فنية واستعرضية وكذا عرض مسرحي وتكريم المشرفين والجهات الداعمة للمشروع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى