أبين .. محكمة زارة الابتدائية بلودر تستأنف عملها بالنظر في القضايا المختلفة والمستعجلة

قال رئيس محكمة زارة الابتدائية  بمديرية لودر محافظة أبين القاضي عوض محمد هادي بأنه وبناءً على قرار نادي القضاة الجنوبي بفتح المحاكم والنيابات ضمن الرفع الجزئي الذي اتخذه النادي قبل أيام واستئناف عملها بواقع يومين  (الأحد والاثنين ) من كل أسبوع فإن المحكمة الابتدائية لودر قد باشرت بفتح أبوابها من يوم الأربعاء.

وأشار رئيس محكمة زارة الابتدائية خلال كلمته المقتضبة التي ألقاها أمس في قاعة المحكمة أمام عدد من  المراجعين والمحامين والجمهور، بأن المحكمة واعتبارا من اليوم الأحد ستبدأ بإعداد برنامج للفصل في القضايا المستعجلة والطلبات المتنوعة وقضايا الناس وذلك للنظر فيها ومتابعة سير إجراءاتها، وأيضا سيتم النظر في قضايا المساجين المتواجدين في شرطة مديرية لودر، وسيكون العمل على قدم وساق.

وأكد رئيس محكمة زارة الابتدائية بلودر، في سياق حديثه، بأن المحكمة حتى اللحظة تفتقد للحماية الأمنية الكافية، والتي تعد من أبرز المعوقات التي تعترض سير عملنا، لافتا إلى أن  الجلسات داخل قاعة المحكمة تدار بدون حراسة أمنية. مطالبا مدير شرطة م/ لودر  ومحافظة أبين بتوفير حماية أمنية داخل القاعة وحراسة على مبنى المحكمة على مدار 24 ساعة، بما يسهم في إعادة تفعيل دور الأمن وبما يلبي متطلبات القضاء. داعيا المواطنين والجهات المعنية والمرتبطة بعملنا إلى التعاون معنا بما يضمن سير عملنا على أكمل وجه وتحقيق العدالة المطلوبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى