انتقالي صيرة ينفذ مبادرة تنظيف لصهاريج الطويلة التاريخية


نفذت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية صيرة بالعاصمة عدن، اليوم السبت، مبادرة النظافة الموسعة لحديقة الصهاريج بالمديرية تحت إشراف العقيد محمد حسين جار الله رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المديرية.

وفي المبادرة، التي شارك فيه مجموعة من اعضاء القيادة المحلية بالمديرية واللجان المجتمعية ومجموعة من المواطنين، عبر جارالله عن شكره وتقديره لكل من شارك وساهم في إنجاح هذه المبادرة، مثمنا  جهودهم في العمل المجتمعي وتأهيل المتنفسات والحدائق العامة.

 وأشار جارالله إلى أن هذه المبادرة، ليست الأولى التي تنفذها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بصيرة، ولن تكون الأخيرة بل ستستمر حتى يتم استكمال تأهيل كل متنفسات المديرية وإعادتها إلى مكانتها.

من جانبهما عبر عصام عبدربه مدير السوق المركزي، ومحمد يوسف رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، عن سعادتهما بالمشاركة في هذه المبادرة التي تخدم المدينة، مقدمين عن شكرهما وتقديرهما للمجلس الانتقالي الجنوبي للاهتمام بهذه المواقع الأثرية والهامة والتي تبرز حضارة مجتمعنا الجنوبي وتعيد الأمل للمواطنين.

الجدير بالذكر أن المجلس الانتقالي في مديرية صيرة حريص على الاستمرار في اشراك المجتمع معه بكل أطيافه وفئاته العمرية ذكورا وإناثا في المبادرات لتأهيل الحدائق والمتنفسات العامة والمواقع الأثرية في المديرية ويهتم بعودة المواطنين إلى زيارتها والاستمتاع بعبق التاريخ الجنوبي الأصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى