صندوق النظافة بالعاصمة عدن يضع خطة لمواجهة موسم الرياح

من/ عدنان الجعفري

وناقش الاستاذ نبيل غانم عملية ترتيب عمل حركة الكنس لوضع خطة مكثفة لمواجهة مخاطر الرياح في شهر أغسطس وما تسببه من تلويث للبيئة ،الامر الذي يجب تكثيف نوبات عمال كنس الأتربة من الشوارع ، وكذا تلقيط الاكياس .

وشدد نبيل غانم على المحضرين برفع اسماء عمال الكنس في المربعات ،ليتم عمل مراقبة الحركة اليومية حيث سيتم تنفيذ نزول ميداني للتعرف عن عدد العمال المتغيبين ومحاسبة المشرفين المقصرين في عملهم ، بواسطة لجنة مشرفة على الحركة اليومية .

وقال نبيل غانم وفي المقابل سنعمل على مكافئة مالية للملتزمين من العمال وايضا ستفرض رقابة على سائقين المعدات ومن يتهاون في الحفاظ على المعدات سينال جزاءه ومن يؤدي عملة على أكمل وجه ويحافظ على المعدات سوفا يتم تكريمه ومكافئته .

ووضع غانم مقترحات لتنشيط العمل وتكثيف المهام ،كون المرحلة بحاجة إلى التكاتف الإداري ومعالجات العراقيل الميدانية والعمل بروح الفريق الواحد بما يخدم جمال مدينة عدن.

وتشهد مدينة عدن في شهر أغسطس من كل عام موسم للرياح ، حيث يواكب صندوق النظافة جهوده  لمواجهتها من خلال اضافات نوبات عمل ميداني وتجهيز المعدات لنقل الأتربة من وسط الشوارع إلى مواقعها المخصصة خارج المدينة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى