انتقالي سقطرى بنظم دورة تدريبية حول “مفاهيم السكرتارية وأرشفة الملفات”

عدن24 / خاص :

نظمت الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة سقطرى، اليوم الأربعاء، دورة تدريبية لطاقم سكرتارية القيادة المحلية وديوان المحافظة حول “مهارات السكرتارية وأرشفة الملفات” .

وألقى في مستهل الدورة المهندس رأفت علي الثقلي، رئيس تنفيذية انتقالي سقطرى، كلمة رحب من خلالها بالمشاركين، و موضحاً فيها أهمية مثل هذه الدورات التي تعزز مهارات وقدرات الموظف في العمل الاداري وتطويره لمواكبة متطلبات المرحلة، مشيراً لما ستسهم به الدورة في تنظيم العمل والأداء لكل الكوادر، وحث المشاركين فيها على الاستفادة وتطبيق ماتحويه في الواقع العملي.

وتلقى المشاركون في الدورة من الأستاذ عبد اللطيف عيسى مبارك، مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية، شرحاً حول مفاهيم ومبادئ العمل السكرتارية في حفظ المعلومات وضمان سريتها معددآ لهم الشروط الهامة التي يجب أن تتوفر في الأشخاص الذين يشغلون هذه الوظيفة.

وتابع الأستاذ عبد اللطيف مستعرضاً طرق التعامل مع البريد الصادر والوارد مع مرفقاته وأساليب المراسلات الحديثة مثل البريد الإلكتروني والتطبيقات الأخرى، وأهمية الحرص على تطبيق جميع العمليات والوظائف الإدارية بالاعتماد على الأجهزة الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى